كلمتين

للفتيات قصيرات القامة ..نقدم لكِ العباية الأنسب لإطلالة في عيد الأضحى 2018

تعتبر العباية جزء أساسي من ملابس المحجبات خاصة في العيد ، فهي ضرورية لآداء صاة العيد ، ولكن قد تعاني بعض الفتيات قصيرات القامة بسبب عدم وجود الموديل المناسب من العبايات لإرتدائها.

نصائح لإختيار العباية الأنسب لقصيرات القامة في عيد الأضحى 2018

قبل أن تقومي بشراء العباية ، يجب عليكِ الإلمام ببعض الأمور للحصول على عباية مناسبة لكِ ، وتظهرك أكثر طولا من الطبيعي:

العباية موحدة اللون

إختاري عباية مكونة من لون واحد أو لونين على الاكثر ، وإبتعدي تماما عن العبايات متعددة الألوان وذلك لأنها تظهر طولك الطبيعي.

تجنبي أيضا إرتداء العبايات التي تحتوي على نقوشات أو تطريز من الاسفل ، وذلك لأنها ستجذب الإنتباه للجزء السفلي من الجسم ، وتظهر طول ساقيكِ الحقيقي.

عباية باللونين الأسود والأحمر

العباية المقلمة عموديا

إختاري العباية التي تحتوي على خطوط طولية ، فهي من شأنها زيادة طول قامتك وستمنحك جسد ممشوق ، وفي المقابل إبتعدي عن الازياء المقلمة بالعرض لأنها ستظهرك قصيرة القامة ، وتمنحك زيادة في الوزن.

عباية مقلمة طوليا

العبايات الناعمة

إتجهي دائما الى العبايات البسيطة ذات القصات الناعمة ، والتي تضم تصاميم إنسيابية ، فهي الأنسب إليك ، حيث تمنحك قامة طويلة ، ومظهر أنيق وجذاب ، وإطلالة مميزة.

وإمتنعي تماما عن إرتداء العبايات التي تحتوي على أحزمة من الخصر ، أو تلك المقسومة الى نصفين ، وذلك لأنها ستلفت الإنتباه لطولك الطبيعي ، وتظهرك قصيرة القامة.

عباية إنسيابية

العباية المفتوحة

إختاري العباية المفتوحة ، بتصميم ناعم وبسيط ، ونسقيها مع بنطلون عالي الخصر للحصول على مزيد من الطول ، وحذاء رقيق بكعب عالي ، وإختاري ألوان مبهجة وناعمة تتلائم مع فصل الصيف.

عباية مفتوحة لقصيرات القامة

الإكسسوارات الطويلة

نسقي مع العباية سلاسل وقلادات طويلة ، فهي من شأنها أن تمنحك طول أكثر ، كما أن مظهري عصري وجذاب ، وحاولي إختيارها بأشكال ناعمة وألوان تتلائم مع إطلالتك.

الكعب العالي

حاولي إرتداء أحذية بكعب عالي لتكسبك مزيدا من الطول ، وتمنحك جسد ممشوق وتتلائم مع إطلالتك.

الكعب العالي مع العباية

اضف تعليق