كلمتين

نيك جوناس وبريانكا شوبرا يعلنا خطبتهما بطريقة رومانسية

شغل الثنائى نيك جوناس والممثلة الهندية بيريانكا تشوبرا مواقع التواصل الإجتماعي منذ إعلان علاقتهما إلا إن اليوم إتضح كل شئ وإحتفلا الثنائى بخطبتهما.

فرق السن والجنسية لا تقف امام الحب هذا ما اثبته نيك جوناس وبريانكا شوبرا

إحتفل النجم والمغنى الأمريكى نيك جوناس ذو الـ25 عاماً، بخطبة الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا ذات 36 عاماً، منذ فترة قصيرة وذلك خلال تواجد الثنائى فى لندن وقد إشترى نيك جوناس خاتم ألماس من “تيفاتى” بنيويوك وقدمه لبريانكا فى لندن،في حين قد ذهب سابقاً نيك إلى الهند بصحبة بريانكا شوبرا لاجل التعرف على عائلتها من أجل الخطوة التالية وهم عدم إعلانهما الخطبة بشكل رسمى قد اوضحو الزواج.

إلا أن بريامكا شوبرا وبرغم تكتهما على موضوع الخطبة وعدم إعلانه إلا أنها قد ظهرت مع صديقتها هى ترتدي خاتم من الالماس وهو خاتم خطبتها من نيك جوناس الذى أهداه إليها فى عيد ميلادها الـ36.

وقد جاء خبر خطبتهما عقب شهرين فقط من إعلان علاقتهما للجميع وذلك فى مايو الماضي.

برينكا شوبرا تظهر بخاتم خطبتها الماسى مع صديقتها

نيك جوناس وبريانكا شوبرا يعلنا خطبتهما عبر إنستقرام برسائل رومانسية

وعقب ظهور بريانكا شوبرا بخاتم خطبتها الألماس مع صديقتها أعلن الثنائى اليوم خطبتهما من خلال نشر صورة تجمعهما مع بعضهما وهما يحتضنان بعضهما وينظران فى أعين بعض ويظهر خاتم الخطبة فى الصورة بشكل واضح وقد كتبت بريانكا شوبرا معلقة “مأخوذة..بقلبي وبروحي”،في حين نشر “نيك جوناس” ذات الصورة عبر حسابه الشخصي عل إنستقرام وعلق قائلاً “سيدة جوناس المستقبلية،قلبي وحبي”.

Future Mrs. Jonas. My heart. My love.

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on

وبذلك أعلنا الثنائى خطبتهما أمام الجميع ليؤكدا كل الشائعات والتوقعات لذا قد نتفاجئ بحقل زفاف فى نهاية هذا العام أو بداية عام 2019.

وبرغم جنسية بريانكا شوبرا الهندية ونيك جوناس الامريكية وبرغم فارق السن 11 عاماً إلا أن الحب عرف طريقه ليصل بين هذا الثنائر ليصبحا أشهر ثتائى فى العالم.

وقد بدأت الشائعات حول علاقتهما بسبب ظهور الثنائى فى أكثر من مناسبة سوياً بدايةً من حفل MET GALA عام 2017.

نيك جوناس وبرينكا شوبرا فى حفل الجالا 2017

دينا احمد

اضف تعليق