كلمتين

تركيا تحتفل بعيد الأضحى 2018 بإعادة حلقات “الطائر المبكر” طوال أيام العيد

يُعرض فى موسم الصيف عدد من المسلسلات التركية الرائعة إلا أن مسلسل “الطائر المبكر” قد سيطر على الجماهير فى تركيا والعالم العربي مما عله أفضل المسلسلات الصيفية هذا الموسم.

إعادة حلقات “الطائر المكبر”…هكذا قررت القنوات التركية الإحتفال بعيد الأضحى 2018

قررت قناة star tv التركية المسؤولة عن عرض وإنتاج مسلسل “الطائر المبكر” أو كما يعرفه البعض بإسم “طائر الصباح”، ان تحتفل مع مشاهديها ومتابعيها خاصةً محبي المسلسل الصيفى الكوميدي “الطائر المبكر ” Erkenci Kuş أن تعرض إعادة جميع حلقات مسلسل “الطائر المبكر” كل مساء من أيام عيد الاضحى المبارك وذلك بعد ان أصبح مسلسل “الطائر المبكر” اكثر المسلسلات التركية مشاهدة فى تركيا وكذلك فى العالم العربي.

وقد جاء هذا الخبر ليسعد المشاهدين الاتراك فى حين آثار حنقة و سخط الجمهور العربي بهذا القرار فكم من متابعى المسلسل يتمنون كذلك قضاء العيد بمشاهدة مسلسلهم المفضل “الطائر المبكر” ويستمتعوا بإعادة الحلقات والذكريات الجميله مع أول حلقة عُرضت وحتى آخر حلقة عُرضت.

وعادةً ما يتفوق مسلسل الطائر المبكر على جميع مسلسلات الصيف التى تثعرض حالياً ويحتل المرتبة الاولى فى نسب المشاهدة التى لم يستطع أى مسلسل آخر ان يتخطاها أو يصل إليها.

إعادة حلقات المسلسل الاكثر مشاهدة “الطائر المبكر” فى عيد الاضحى للإحتفال فى تركيا

هل تتأجل الحلقة التاسعة من “الطائر المبكر” بسبب عيد الأضحى

خبر إعادة حلقات مسلسل “الطائر المبكر” طوال أيام عيد الاضحى جعل الجماهير فى حيرة وشك فهل هذا يعنى ان الحلقة التاسعة لن تثعرض الأسبوع المقبل خاصةً مع تأجيل عدد من المسلسلات حلقاتها للأسبوع الذى يلي عيد الاضحى مثل مسلسل “لا تترك يدي” وتأجيل عرض الحلقة الخامسة.

حيث أنتشرت بعض الإشاعات عن عرض الحلقة التاسعة من مسلسل “الطائر المبكر” فى 28 من أغسطس الجارى الامر الذى أقلق الجماهير ومحبي المسلسل الذين ينتظرون الحلقة كل أسبوع بفارغ الصبر ولكن لم يصدر اى بيان رسمس بهذا الخصوص خاضةً مع نشر القناة الرسمية على اليوتيوب إعلان الحلقة التاسعة ولم تذكر اى شئ بخصوص التأجيل.

إعادة حلقات مسلسل “الطائر المبكر” للإحتفال بعيد الاضحى فى تركيا والجماهير العرب يعبرون عن غيظهم

دينا احمد

اضف تعليق