كلمتين

تألقي بأحمر الشفاه بتدرجات الأحمر للسهرات على طريقة النجمات

يعتبر أحمر الشفاه جزء أساسي من المكياج ، فلا يمكن الإستغناء عنه ، حتى لو كان المكيياج خفيفا ، فهو عنوان للأنوثة والجمال ، ويبقى اللون الاحمر بتدرجاته هو الأفضل على الإطلاق في السهرات الليلية.

أحمر الشفاه بتدرجات النبيذي والأحمر للسهرات الليلية

للحصول على مكياج ناعم للسهرات ، وإضافة لمسة أنثوية جذابة ، يمكنك إعتماد أحمر الشفاه بالألوان كالأحمر والنبيذي ، فهو الخيار الأمثل لكِ.

نقدم لكِ طريقة النجمات في إختيار أحمر الشفاه للسهرات الليلية:

الأحمر الداكن

يتميز اللون الاحمر الداكن بكونه يتلائم مع جميع درجات البشرة من البشرة البيضاء الى الخمرية وحتى السمراء ، فلا نجد نجمة من النجمات إلا وقد إختارته في إحدى المناسبات.

يمكنك إختيار أحمر الشفاه باللون الاحمر الداكن على طريقة نجمة البوب العالمية ريانا ، فهو يتلائم كثيرا مع بشرتها السمراء اللامعة ، والتي إعتمدت معه كريم أساس ذو تغطية عالية للحصول على بشرة ناعمة ، مع لمسة هايلايتر على الخدين ، ومكياج عيون بسيط.

ريانا

الأحمر الصريح

وتألقت النجمة جيسيكا بأحمر شفاه باللون الاحمر الصريح الذي يتلائم كثيرا مع بشرتها البيضاء ، حيث إعتمدت معه مكياج ناعم بسيط ، فوضعت أحمر خدود باللون الوردي ، وماسكرا لإبراز جمال عينيها ، وظلال العيون.

جيسيكا

الأحمر الداكن مع الفاتح

إعتمدت الفنانة جنيفير لوبيز على أحمر شفاه بدرجة لامعة ، حيث طبقت حليلة اللونين الاحمر الداكن والفاتح ، فوضعت اللون الفاتح من الداخل ، والداكن من الخارج لتكبير شفتيها.

واستخدمت معه بلاشر خفيف في وجنتيها ، للحصول على مكياج ناعم ، وحتى لا تكون مبهرجة ، ووضعت رموش إصطناعية وماسكرا ، وآيلاينر ، وإستخدمت قلم الحواجب البني لتكثيف حواجبها.

جنيفر لوبيز

الأحمر العنابي

إستخدمت الفنانة أنَّا هاثواي أحمر شفاه باللون العنابي الصريح ، والذي يتناسب كثيرا مع بشرتها البيضاء ، ويمنحها لمسة جريئة الى جانب مكياجها الهادئ.

إعتمدت أنَّا على مكياج عيون مميز لتوسيع عينيها ، حيث إستخدمت الماسكرا الكثيفة ، وتركت حواجبها بشكلها الطبيعي ولونها الأسود.

أنا هاثواي

الأحمر النبيذي

إعتمدت إيما ستون على درجة الاحمر النبيذي لأحمر الشفاه والذي يميل الى اللون الموف ، فهو يمنحها مظهرا جذابها خاصة مع بشرتها الفاتحة ، واعتمدت معه مكياج ناعم باللون الوردي سواء مع البلاشر أو ظلال الجفون.

إيما ستون

اضف تعليق