كلمتين

إحذر مشاهدة إعلان “The Nun” واليوتيوب يحذفها بعد الشكاوى

ينتظر محبي أفلام الرعب وخاصةً معجبي سلسلة أفلام The Conjuring لإصدار فيلم الرعب الجديد “The Nun” “الراهبه” إلا ان إعلان الفيلم تسبب ففيلم \”The Nun\” الذى لا يتجاو 6 ثواني إلا إنه قد يى العديد من الشكاوى لليوتيوب وقررت حذفه.

تحذيرات تجتاج مواقع السوشيال ميديا بسبب إعلان “The Nun”

إعلان فيلم “The Nun” الذى لا يتجاو 6 ثواني إلا إنه قد يسبب للبعض صدمة او يجعله يصرخ من شدة الخوف والمفاجأة الأمر الذى جعل العديد من الأشخاص يقدمون الشكاوى لموقع اليوتيوب مطالبين بحذفه خاصةً بعد أن رأه أحد الاشخاص الذين يعانون من التوتر الخوف الشديد.

حيث يظهر فى الإعلان الذى لا تتجاوز مدته 6 ثوان فقط،إشارة صوت الهاتف تعلو ومن ثم تنخفض تماماً حتى يصبح صامتاً ومن ثم تظهر الراهبة فى فيلم “The Nun” بشكلها المرعب وتقوم بالصراخ فى وجهك بصوت عالي جداً وكل هذا يحدث خلال 6 ثوانى فقط ولا تقدر حتى ان تخفض صوت الفديو من هول المفاجأة.

فخرج بعض الناس على مواقع السوشيال ميديا خاصةً تويتر وكتب احد المشاهدين تحذير فى حالة إذا وجد شخص ما وهو يشاهد اليوتيوب علامة الصوت ترتفع ثم تنخفض فيقوم بخف الصوت حتى لا يصاب بالبذعر، وقد حصلت تلك التغريدة على 145 ألف لايك و 132 إعادة نشر مما دفع اليوتيوب لحذفه.

The Nun من الإعلان قبل حذفه

حذف اليوتيوب لإعلان “The Nun” لن يردعها عن الظهور فى صالات العرض

قام اليوتيوب بالإستجابة فوراً لهذا التحذير وقال أنه بشكر من قام بهذا التحذير وبالفعل الفديو لا يتوافق مع إحدى بنود السياسة فى اليوتيو وهو بند “فديو يحتوى على عنف او صدمة” اى يقصد بها الخضة التى يشعر بها المشاهد عن مشاهدة الفديو وهذا يتعارض مع سياسة اليوتيوب.

ولكن يبدو ان هذا الفعل قد زاد من حماس الجماهير لفيلم “The Nun” بل كان أفضل دعاية حصلت للفيلم قبل عرضه فعلى الجانب الآخر كان رد فعل البعض عبر مواقع السوشيال ميديا ان هذا الخبر جعلهم يريدون رؤيه الفيلم أكثر، من المقرر طرح الفيلم فى 7 من سبتمبر القادم.

فديو الإعلان إذا أردت مشاهدة

The Nun يتسبب فى ذعر المشاهدين حتى قبل طرحه

دينا احمد

اضف تعليق