كلمتين

أزياء عيد الأضحى للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

يقترب عيد الأضحى المبارك ، وتبحث معه المحجبات عن أزياء عصرية ملائمة لهذه المناسبة ، نقدم لكِ أزياء من وحي الفاشينيستا المحجبات ، والتي تتمتع بالأناقة والعصرية.

أفكار لملابس محجبات من وحي الفاشينيستا لعيد الأضحى

أصبحت موضة المحجبات في الآونة الأخيرة أكثر جرأة ، حيث تتطور الأزياء كثيرا من حيث الموديلات وتنسيق الألوان.

نقدم لكِ مجموعة من أزياء مدونات الموضة لتختاري منها ما يناسبك في عيد الأضحى 2018:

أسيا عاكف

تعتبر الفاشينيستا الخليجية أسيا عاكف من أكثر مدونات الموضة التي تعتمد على الأزياء العصرية ، والجريئة ، فيظهر ذلك جليا من خلال الألوان التي تختارها ، وتنسيقها للقطع.

إرتدت أسيا فستان صيفي فضفاض باللون الأزرق الفاتح ، ونسقته مع حقيبة يد كبيرة الحجم زرقاء ، وحذاء باللون الكحلي لإطلالة عصرية.

فستان صيفي

ولإطلالة كاجوال تألقت آسيا بهذه بالبلوزة المخططة باللونين الأبيض والأزرق وبكم واسع ، مع بنطلون أبيض عالي الخصر ، وقطعة إكسسوار مميزة عبارة عن غقد مكون من أدوار باللون الأزرق ، وكعادتها إرتدت احجاب التوربان.

بلوزة مخططة بالعرض

سندس القطان

أما مدونة الموضة سندس القطان ، فهي تعتمد دائما على الحجاب الأبيض في إطلالتها ، كما تفضل الأزياء باللون الأبيض ، والألوان الصيفية المنعشة.

إختارت سندس بدلة صيفية عبارة عن جاكيت أبيض خفيف معرق بالورود ، وبنطلون أسود مزين بالورود ، وحذاء أنيق ، وحقيبة يد كبيرة.

بدلة صيفية

وفي إطلالة أخرى إرتدت سندس عباية بيضاء فضفاضة ، وحجاب أبيض ، مع حقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأوف وايت ، وزينت ملابسها بعقد ذهبي فخم.

عباية بيضاء

مرمر محمد

ولإطلالة حيادية ناصعة البياض ، إختارت الفاشينيستا مرمر محمد بفستان أبيض أنيق ، وحجاب باللون الأبيض الناصع ، وإكسسوارات ذهبية رقيقة ، ونظارة شمس مدورة.

إطلالة حيادية لمرمر محمد

كما ارتدت مرمر في إطلالة أخرى معطف صيفي باللون الأزرق اللامع ، ونسقته مع توب أبيض ، وبنطلون جينز باللون الأسود ، وحجاب باللون الأبيض الناصع ، مع إكسسورارات فضية.

معطف صيفي

صوفيا غودسون

إرتدت مدونة الموضة صوفيا غودسون عباية كاجوال بخامة الكتان باللون البيبي بلو ، ونسقتها مع بنطلون وبلوزة من نفس اللون والخامة ، وحذاء أبيض ، وحجاب توربان منقوش.

صوفيا غودسون بعباية كتان

اضف تعليق