كلمتين

أزياء جميلة للأطفال (البنات) لإطلالات مميزة في عيد الأضحى 2018

يقترب موعد عيد الأضحى المبارك ، وتسعى العديد من الامهات الى تحضير ملابس العيد لطفلاتهن ، لذلك نقدم لكِ أفكار رائعة لملابس أنيقة للبنات الصغيرات.

أفكار ملابس أنيقة للأطفال البنات لعيد الأضحى 2018

تتوفر العديد من الموديلات للأطفال وخاصة البنات ، مما يجعل الأمهات في حيرة من أمرهن لإختيار الأنسب لأناقة بناتهن في العيد.

فإذا كنتِ تريدين إظهار رقة وجمال طفلتكِ ، يفضل التنويع بين موديلات وأشكال الملابس ، حاولي إختيار أزياء عصرية مميزة ، والتجديد في ستايل اللبس المعتاد عليه.

التنورة المنفوشة

إذا كانت جميع ملابس طفلتك تنحصر بين الكاجوال ، كالتيشيرت والبنطلون الجينز ، يمكنك تغيير هذا الستايل في العيد.

تنورة أنيقة منفوشة

إجعليها ترتدي تنورة قصيرة منفوشة ، ومزينة بالورود بالألوان الصيفية المبهجة ، ونسقيها مع بلوزة بيضاء رقيقة ، وصندل صيفي جميل.

حيث تصلح هذه الإطلالة للزيارات العائلية ، والخروج الى المتنزهات أو المولات في العيد.

تنورة منفوشة مزينة بالورود

الجمبسوت الكاروه

تعتبر الجمبسوت من أجمل الأزياء الصيفية التي تتلائم مع الأجواء الحارة في فصل الصيف ، كما أنها مريحة وتضفي على طفلتك الجمال ، والرقةز

إختاري جمبسوت شورت كاروه بألوان مبهجة ، ونسقيها مع حذاء مسطح لإطلالة مريحة ، وقبعة كبيرة ، تصلح هذه الإطلالة لقضاء عطلة العيد على الشاطئ.

جمبسوت كاروه

فستان مخطط

في الحقيقة الفستان الصيفي من أكثر الأزياء الملائمة لطفلتك في العيد ، وخاصة المخطط منه ، فهو يتميز خامته الخفيفة ، وكونه مريح ، ويمنح طفلتك إطلالة رائعة.

إختاري الفستان القصير المخطط طوليا أو عرضيا ، ونسقيه مع حذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة كروس صغيرة.

فستان صيفي مخطط

فستان أبيض

يمكنك أيضا تلبيسها فستان أبيض قصير لإطلالة ملائكية ، وتنسيقه مع هاف بوت رقيق ، وعقد من اللولي ، مع تسريحة شعر منسدلة ، حيث تجعل طفلتك كالأميرة.

فستان أبيض قصير

أو إختاري فستان أخضر رقيق بخامة خفيفة ، ونسقيه مع صندل صيفي وتسريحة شعر رقيقة.

فستان أخضر

بنطلون جينز

إذا كنتِ معتادة على تلبيس إبنتك الفساتين والتنورات ، لا بأس في تغيير إطلالتها لإطلالة كاجوال ، إختاري بنطلون جينز قصير باللون الأزرق ، وقميص كاروه باللونين الأحمر والأبيض ، مع تسريحة شعر عفوية جميلة.

قميص كاروه وبنطلون جينز

اضف تعليق