كلمتين

تأجيل عرض الحلقة الخامسة من “لا تترك يدي” لهذا السبب وقلق يصيب الجماهير

حقق مسلسل لا تترك يدي شعبية كبيرة منذ عرض الحلقة الاولى فى تركيا كما أن نسب المشاهدة تزيد مع عرض كل حلقة من حلقاته وهذا دليل على مدى نجاح المسلسل إلا ان هناك خبر حزين لمحبي “لا تترك يدي”.

خبر حزين لمحبي المسلسل التركي “لا تترك يدي” تأجيل عرض الحلقة الخامسة

عُرضت الحلقة الرابعة من مسلسل “لا تترك يدي” وهو مسلسل تركي درامي مقتبس من المسلسل الكورى “الميراث الرائع” ،وقد حققت نسب مشاهدة الحلقة الرابعة أعلى نسب مشاهدة منذ عرض المسلسل ووصلت إلى 4.75،ولكن أعلنت اليوم الشركة المنتجة للمسلسل تأجيل عرض الحلقة الخامسة من 19 أغسطس إلى 26 من أغسطس الجاري وقد أوضحت الشركة السبب وراء هذا التأجيل هو إصابة الممثلة “دولوناي سويسارت” التى تجسد دور “سومرو” فى مسلسل “لا تترك يدي”،أثناء تصويرها احد مشاهدها فى المسلسل،ولعدم تصوير كل المشاهد الخصة بها،كما يمكن أن نشهد تاجيل عرض عدد من المسلسلات خلال الأيام التالية بسبب عيد الاضحى المبارك.

تأجيل عرض الحلقة الخامسة من “لا تترك يدي”

“لا تترك يدي” المسلسل الأكثر حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعي

برغم نسب مشاهدات التى تعتبر جيدة إلى حداً ما إلا أن شعبية المسلسل وأبطاله لم تتأثر بنسب لمشاهدة بل على العكس يبدو ان شعبيتهم ومحبي الجماهير لهم قد زادت بعد عرض مسلسل “لا تترك يدي” فبرغم ان حلقة الثالثة من المسلسل حصلت على نسبة 4.06 و حصول مسلسل “الطائر المبكر على “7.36 إلا أن شعبية لا تترك يدي على مواقع التواصل الإجتماعى إكتسحت المرتبة الاولى فى حين جاء مسلسل “الطائر المبكر” فى المرتبة الثانية.

ليس هذا فحسب بل تفوق بطل مسلسل “لا تترك يدي” ألب نافروز على بطل مسلسل الطائر المبكر جان يامان وحصل على المرتبة الأولى كأكثر الممثلين شعبية لهذا الأسبوع فى حين جاء جان يامان فى المرتبة الثانية.

كذلك تفوقت الممثلة إلينا بوزالتى تقوم بدور عذراء فى مسلسل “لا تترك يدي” على ديميت أوزديمر التى تُعرف بدورها سنام فى الطائر المبكر، وجاءت إلينا بوز فى المرتبة الاولى كأكثر الممثلات شعبية الأسبوع الماضي.

صور تجمع أبطال مسلسل “لا تترك يدي”

دينا احمد

اضف تعليق