كلمتين

أحدث صيحات الماكياج لتطبيقها في موسم صيف 2018

تتنوع صيحات الماكياج في موسم صيف 2018 ، فيوجد منها ما يمكن تطبيقه بكل سهولة ، ومنها ما لا يتلائم مع الجميع ، لذلك إخترنا لكِ أفضل صيحات الموضة في عالم الماكياج لتطبيقها بسهولة.

أسهل صيحات الماكياج لتطبيقها في فصل الصيف

نقدم لكِ أحدث صيحات الموضة في الماكياج ، التي يمكنك تطبيقها بشكل يومي ، أو في السهرات المسائية ، كما أنها تتلائم مع جميع الأعمار ، كل ما عليكِ فعله هو تطويع تطبيقها لتتماشى مع أسلوبك الخاص.

ماكياج العيون

يعتبر ماكياج العيون عنصرا أساسيا في الماكياج ، سواء في إطلالتك اليومية أو في الماكياج المسائي ، إليكِ صيحات مكياج العيون الرائجة لموسم الصيف:

ظلال العيون الدخاني:

تبرز ظلال العيون الدخانية الناعمة في هذا الموسم كثيرا ، فهي تبرز جمال عينيكي دون مبالغة ، كما أن تطبيقها سهل وبسيط ، وغير معقد ، ولا يتطلب أي مهارات إستثنائية.

يمكنك تطبيقه عن طريق ، وضع البرايمر أولا لضمان ثبات ظلال العيون ، وبعدها إختاري اللون المناسب لظلال العيةون ، وضعي القليل منه على الجفن العلوي بإستخدام الفرشاه لمزج الألوان ، ولإضافة لمسة معدنية ضعي كريم شادو العيون باللون الفضي أو الرمادي على الجفن المتحرك بالكامل.

بعد مزج الألوان ، يمكنك تطبيق الماسكرا للحصل على رموش كثيفة.

ظلال العيون الدخاني

الآيلاينر المجنح:

يعتبر الآيلاينر هو أنسب وسيلة لإبراز جمال العيون ، وإضافة الوسع لها ، ولكن الآيلاينر المجنح تحديد يضفي وسع كبير على العيون الضيقة ، والمدورة ، فهو يمنحها مدى أوسع وأطول.

إستخدمي ريشة رفيعة جدا عند رسم الآيلاينر المجنح ، وإمسكي الريشة جيدا بشكل يضمن رسم خط الآيلاينر بشكل محدد جدا ، ويجب رسم الخط فوق الرموش مباشرة ، وعند الوصول للزاوية الخارجية للعين رفعي الخط لوضع الماسكرا.

الآيلاينر المجنح

الشفاه البارزة

تعتبر الشفاه البارزة من أشهر صيحات الموضة لهذا الموسم ، وللحصول على مكياج جرئ وإطلالة حيوية ، قومي بتطبيق أحمر الشفاة بألوان نابضة ، فلا يهم اللون ولكن المهم أن يتلائم مع لون بشرتك ، ونوع مكياجك.

لصاحبات البشرة السمراء ينصح بإستخدام اللون البرتقالي والبنفسجي بتدرجاتهم ، وللبشرة البيضاء يفضل اللون الأحمر النابض.

الألوان النابضة لأحمر الشفاه

البلاشر الوردي

يعتبر مكياج الوجنتين من أهم مفاتيح المكياج ، فهو المسؤول عن شكلك ، فإما أن يظهرك بشكل شبابي ، أو يؤدي الى تكبير عمرك من خلال الماكياج.

وفي هذا الموسم تعتبر صيحة الوجنتين الورديتين هي الملائم ، فتدرجات اللون الوردي والزهري من أفضل الألوان التي تمنحك مظهرا شبابيا جذابا ، كما أنها تعكس جمال بشرتك الصحية.

البلاشر الوردي

اضف تعليق