كلمتين

نسب مشاهدة مسلسل “لا تترك يدي” تستمر فى الإرتفاع بعد عرض الحلقة الرابعة

يُعرض حالياً فى تركيا مسلسل “لا تترك يدي” وهو مسلسل درامي صيفي إلا انه قد اثبت تفوقه ونجاحه بعد 4 حلقات من عرضه فقط ،كما أن مع كل حلقة تُعرض تزداد نسب المشاهدة.

نسب مشاهدة الحلقة الرابعة من “لا تترك يدي
” الأعلى منذ عرض المسلسل

عُرضت أمس الأحد الحلقة الرابعة من المسلسل التركي الجديد “لا تترك يدي” Elimi Bırakma” إلا أن نسب مشاهدة الحلقة الرابعة تفوقت على جميع الحلقات التى عرضت بالنسبة لنسب المشاهدة حيث حصلت على 4.75،على الرغم من بث مباريات كرة القدم فى نفس وقت عرض الحلقة خاصةً ان الشعب التركي يُعرف بعشقة لكرة القدم إلا أن الحلقة إستطاعت ان تحصد نسب مشاهدة عالية مقارنةً بالحلقات السابقة.

حيث حصلت الحلقة الاولى من المسلسل التركي “لا تترك يدي “ على نسبة 1.89 وهى نسبة ضئيلة جداً على بداية مسلسل فى حين حصلت الحلقة  الثانية على 3.71 مما اثبت تفوق الحلقة وجدت مشاهدين اكثر وحصلت الحلقة الثالثة على 4.06 وبذلك إستطاع مسلسل “لا تترك يدي” أن يثبت تفوقه أمام الجميع بعد أن توقعوا فشله بعد عرض الحلقة الاولى والنسب الضئيلة.


الحلقة الرابعة تحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ عرض المسلسل

شعبية أبطال مسلسل لا تترك يدي تتفوق على جميع المسلسلات التركية لهذا الصيف

بعيداً عن نسب المشاهدة إلا ان المسلسل يتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً بين الجمهور العربي،مما جعل بطل المسلسل “ألب نافروز” الذى يقوم بدور جينك حصل على المركز الاول الأسبوع الماضى كأكثر الممثلين الكور شعبية وحديثاً عبر مواقع التواصل الأجتماعى متغلباً على الممثل التركى جان يامان بطل الطائر المبكر الذى جاء فى المرتبة الثانية.

فى حين حصلت الممثلة إلينا بوز بطلة “لا تترك يدي” والتى تُعرف بدوراها عذراء،على المركز الاول كأكثر الممثلات الأتراك حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

ليس هذا فحسب بل حصل مسلسل “لا تترك يدي” على المرتبة الاولى الأسبوع الماضي كأكثر المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،كذلك الثنائى الذى عشقة الجماهير حتى قبل عرض الحلقة الأولى “عذراء وجينيك” او “ألب نافروز وإلينا بوز” الذين أظهورا كيمياء خاصة بينهم حتى خلف الكواليس.

مسلسل لا تترك يدي يُعرض كل يوم أحد على قناة trt1 التركية

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل التركي “لا تترك يدي ” أضغط هنا

ألطال مسلسل “لا تترك يدي” خلف الكواليس

دينا احمد

اضف تعليق