كلمتين

ميغان ماركل تلهمك 4 تسريحات ناعمة لإطلالتك اليومية

تشتهر الدوقة ميغان ماركل بأسلوبها المميز في إختيار الأزياء وتسريحات الشعر ، فهي تتألق دائما بإطلالات ناعمة وراقية تليق بذوقها الرفيع.

تسريحات شعر بسيطة وراقية من وحي ميغان ميركل

تعتمد ميغان ماركل دائما تسريحات شعر كلاسيكية وراقية تتلائم مع إطلالاتها الملكية ، التي أصبحت إهاما لكثير من النساء ف جميع أنحاء العالم.

نقدم لكِ 3 تسرحات شعر مثالية من وحي الأميرة ميغان ماركل.

الكعكة المنخفضة

تعتبر هذه التسريحة هي المحببة الى قلب الأميرة ميغان ماركل ، حيث تعتمدها في معظم إطلالاتها المختلفة ، حيث تتميز هذه التسريحة بسهولة تطبيقها ، وشكلها الراقي والناعم.

تسريحة الكعكة المنخفضة بشكل عفوي

تعتمد ماركل في تطبيق الكعكة المنخفضة على أكثر من أسلوب ، ففي بعض الأحيان تعتمدها بطريقة محدد مع فرق في منتصف الشعر ، ومرة أخرى تعتمدها بطريقة عفوية عن طريق عمل خصل فوضوية ، ومرات أخرى تزينها بالقبعة في المناسبات الرسمية.

الكعكة المنخفضة للإطلالات الرسمية

ذيل الحصان المنخفضة

تعتبر تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من التسريحات البسيطة التي تعتمدها ماركل ، حيث تميل عادة الى الإطلالات الطبيعية والراقية ، وتعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مثالية جدا لإطلالتك اليومية ، فهي عملية وبسيطة ، ويمكنك تطبيقها في المنزل بكل سهولة.

كل ما عليكِ فعله هو لم شعرك ببالكامل الى الوراء ، وترك خصلات شعرك المتموجة قليلا منسدلة على ظهرك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة شعر منسدلة

إعتمدت ماركل على هذه التسريحة البسيطة أحيانا قبل زواجها من الأمير هاري ، فهي تتميز بشكلها الراقي ، والعفوي ، حيث إعتمدت ميغان على فرق شعرها من الوسط ، وتركها منسدلا على كتفيها.

يمكنك إعتماد هذه التسريحة في إطلالتك اليومية لمظهر طبيعي جذاب ، يتميز بالعفوية.

ميغان ماركل بتسريحة منسدلة

التسريحة الجانبية

تتميز تسريحة الشعر الجانبية بكونها أنيقة جدا ، كما تتناسب مع الإطلالات الرسمية ، حيث تجمع بين البساطة والرقي معا ، ويمكنك تطبيقها عن طريق لم الشعر كله في جانب واحد ، مع إحداث فرق جانبي ، وعدم ترك أي خصلات شعر منسدلة على الوجه.

ويمكنك إكمال إطلالتك عن طريق تزيينها بأقراط كبيرة وراقية لإطلالة مميزة.

تسريحة جانبية لميغان ماركل

اضف تعليق