كلمتين

نصائح لتنسيق البليزر الطويل مع الحجاب لإطلالة أنيقة ومميزة

يعتبر البليزر الطويل من القطع المحببة لدى جميع الفتيات ، فهو يتميز بشكله الراقي ، كما أنه يتلائم من العديد من القطع ، ولكن المحجبات قد يجدن صعوبة في تنسيقه أحيانا.

طرق تنسيق البليزر الطويل مع الحجاب

أصبح البليزر الطويل من القطع الأساسية لدى كثير من المحجبات ، ولكن بسبب حجمه قد لا تستطيع المحجبة تنسيقه مع الحجاب.

نقدم لكِ أفكار مختلفة لتنسيق البليز الطويل oversize blazer مع الملابس الأخرى والحجاب بطريقة عصرية ، وجذابة.

إطلالة كلاسيكية أم كاجوال

أولا إذا كنتِ تريدين إرتداء البليزر الطويل يجب عليكِ أولا تحديد الإطلالة التي ترغبين بالظهور بها ، فمثلا إذا كنتِ ترغبين في مظهر كاجوال فيمكنكِ تنسيق البليزر الطويل مع بنطلون جينز كاجوال ، وحذاء رياضي وحقيبة يد صغير.

البليزر لإطلالة كاجوال

أما إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية أنيقة ، فيمكنكِ تنسيق البليزر الطويل مع بنطلون قماش كلاسيكي ، وحذاء أنيق.

البليزر لإطلالة كلاسيكية

البليزر مع البنطلون القماش

لإطلالة أنيقة ، وكلاسكية ومحتشمة في الوقت ذاته يمكنك تنسيق البليزر بألوان كالأسود مع بنطلون فضفاض باللون البرتقالي القاتم ، وحذاء صيفي أنيق ، وحقيبة يد صغيرة الحجم.

تنسيق البليزر الطويل مع البنطلون الواسع

البليزر الكاروه

تعد الأزياء الكاروه من أحدث صيحات الموضة المنتشرة لهذا العام ، لإطلالة عصرية يمكنك تنسيق البليزر الكاروه باللون الرمادي ، مع بنطلون جينز باللون الأسود ، وتوب أبيض ، وحذاء رياضي ، ولإكمال إطلالتك إرتدي نظارة شمسية أنيقة.

تنسيق البليزر الكاروه

ولإطلالة أكثر جراءة يمكنك تنسيق البليزر الكاروه مع بلوزة باللون الأحمر ، وبنطلون رمادي ، وحذاء أحمر ناري ، وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأحمر.

البليزر الكاروه مع الأحمر

البليزر مع الفستان

قد تعتقد الكثير من المحجبات أن البليز الطويل لا يتلائم مع التنورة أو الفستان ، ولكن على العكس تماما ، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة ، ومظهر جذاب فيمكنك تنسيق البليز الطويل والواسع مع فستان ضيق بألوان حيادية كاللون الأبيض ، مع حذاء أنيق ، وحقيبة يد صغيرة ، وإكسسوارات راقية.

أفكار لتنسيق البليزر الطويل

اضف تعليق