كلمتين

ريم البارودى تعتذر لجمهورها.. ورد فعل غريب منها على صورة زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

نشرت الفنانة ريم البارودى صورة لها في باريس عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهى تشرب خمرا وسجائر، وتعرضت لهجوم كبير فور نشرها الصورة وانهالت عليها التعليقات التي تنتقدها وتهاجمها، واعتذرت لجمهورها وطلبت منهم ان يدعوا لها بالابتعاد عن السجائر، ووضحت ايضا انها لا تشرب خمرا.

رد ريم البارودى على منتقديها

قالت ريم اثناء استضافتها فى برنامج القاهرة اليوم مع الفنان ادورد، “أنا شخص بشرب سجاير وأنا واضحة وصريحة، رغم أنها مضرة بالصحة، ادعولي أبطلها”.

وأضافت “معروف في أوروبا أن زجاجات المياه تكون زجاجية شفافة، وأظن أني لست غبية عندما أعوز إزازة الخمرة ما تبقاش قدامي بالشكل ده”.

رد فعل ريم البارودى على صورة زفاف احمد سعد وسمية الخشاب

وعند عرض صورة زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد عليها ، كان رد فعلها “أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه»، وأضافت «أنا شخص والله العظيم بجد متصالح مع نفسه معنديش أي حاجة”.

استعدادات ريم البارودى للمشاركة فى السباق الرمضاني المقبل

تستعد ريم البارودي، لتصوير مسلسل “الوتر” المقرر عرضه خلال السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل، وتتدرب على  على الملاكمة من أجل تصوير بعض مشاهد الحركة خلال المسلسل، وقالت “أول مرة ألعبها في حياتي، صعبة بس ممتعة جدا”،  وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية التي تعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك فيه كل من ريم البارودي، ونورهان، سناء شافع، أحمد عبد الله محمود، وفاء سالم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق