كلمتين

للمحجبات أزياء عصرية وكاجوال لإطلالتك في عيد الأضحى 2018

يقترب عيد الأضحى المبارك ، وتبدأ العديد من الفتيات البحث عن أزياء مناسبة لعيد الأضحى 2018 ، حيث تحرص كل فتاة محجبة على الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة في العيد.

أزياء شبابية أنيقة للمحجبات في عيد الأضحى 2018

نقدم لكِ مجموعة من الأزياء الشبابية العصرية للمحجبات إختاري منها ما يناسبكِ ، للحصول على إطلالة مميزة في عيد الأضحى.

الأزياء المناسبة

إذا كنتِ تحرصين على الظهور بإطلالة مميزة ، يجب عليكِ أولا تحديد الأزياء التي تتناسب مع شكل جسمك ، وحجابك ، وذلك لتحديد المحال التجارية المناسبة أو شكل الملابس التي عليكِ إختيارها.

أزياء عصرية لعيد الأضحى

الجمبسوت

يجب أن تكوني على علم بصيحات الموضة الرائجة لهذا العام ، إذا كنتِ تريدين الظهور بمظهر عصري ، فمثلا الجمبسوت تعد من الموضات المنتشرة بكثرة.

الجمبسوت للمحجبات

إختاري الجمبسوت الصيفية بأقمشة خفيفة ، وألوان الصيف المنعشة ، ونسقيها بالشكل الذي يتلائم معكِ ، ومع شخصيتك.

تنسيق الجمبسوت الملونة مع الحجاب

 البلوزة الكارو

تعد الأزياء الكاروه من الموضات الرائجة في موسم الصيف ، يمكنك إرتداء بلوزة كاروه بكم واسع ، وحزام من على الخصر إذا كنتِ تتمتعين بجسم رشيق ، وتنسيقها مع بنطلون جينز عصري ، وحجاب توربان باللون الأصفر ، وحذاء رياضي عصري لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى.

الأزياء الكاروه العصرية

البلوزة المقلمة

الأزياء المخططة هي الأكثر إنتشارا في موسم صيف 2018 ، فيمكنك إختيار بلوزة مخططة بالطول بألوان فاتحة ، وخامة خفيفة لفصل الصيف ، وتنسيقها مع بنطلون جينز ، وحذاء بكعب عالي ، وحقيبة كبيرة الحجم.

بلوزة مقلمة باللون الوريد

البنطلون الشارلستون

يتميز البنطلون الشارلستون بكونه مريح وأنيق ، ويمكن تنسيقه مع القطع الأخرى ، كما أنه قطعة عصرية تتلائم مع المحجبات.

يمكنك إختيار إطلالتك لعيد الأضحى بالبنطلون الشارلستون المقلم ، مع جاكيت من الدنيم بخاكة خفيفة ، وألوان صيفية منعشة ، وتوب خفيف باللون الأبيض.

تنسيق البنطلون الشارلستون

بلوزة بكم واسع

يمكنك إختيار هذه البلوزة الرقيقة بخامتها الخفيفة التي تتلائم مع فصل الصيف ، وتنسيقها مع بنطلون أبيض ، وحذاء صيفي مريح لإطلالة مميزة في عيد الأضحى.

بلوزة باللون الأزرق

اضف تعليق