كلمتين

مكياج العيون الملون موضة صيف 2018 ..إليكِ طريقة تطبيقه

عادت موضة مكياج العيون الملون مرة أخرى لموسم صيف 2018 ، حيث ظلال العيون ذات الألوان الصارخة كالأصفر ، والبنفسجي ، والأخضر ، التي تضفي مزيدا من الحيوية والجاذبية لعينيكِ ، ولكن هل تعرفين كيف تطبقينها؟

دليكِ لتطبيق مكياج العيون الملون في فصل الصيف

إذا كنتِ من محبات التغيير ، وتمتلكين الجرأة لتطبيق مكياج العيون الملون بألوانه الصارخة ، نقدم لكِ طريقة إختيار وتطبيق مكياج العيون الملون.

أولا: طريقة إختيار ظلال العيون المناسبة

إذا كنتِ ترغبين في معرفة لون ظلال العيون المناسب لكِ ، فيمكنكِ إختياره على حسب لون عينيكِ:

فإذا كنتِ تتمتعين بعينين زرقاواتين ، فيمكنك إختيار ظلال العيون باللون الوردي ، أو الأخضر الكاكي في المناسبات النهارية ، أما في المساء فجربي اللون الأزرق الفيروزي لإطلالة عصرية.

إذا كانت عيناكِ خضرواتين ، فإستخدمي اللون البنفسجي ، أو الذهبي ، فهو يمنحك مظهرا جذابا ورائعا.

ويتعد صاحبات العيون البنية الأكثر حظا ، فكل الألوان تليق عليهن ، فيمكنهن إستخدام ظلال العيون باللون الأزرق الداكن ، أو البرونزي لتعزيز لون العيون الداكن ، وللحصول على نظرة براقة ، ومظهر جذاب إستخدام الألوان الأرجوانية ، أو الفاتحة.

ظلال العيون للعيون الرمادية

تطبيق مكياج العيون الملون حسب حجم العين

للتطبيق الصحيح لمكياج العيون الملون ، يفضل تطبيق الماكياج حسب حجم العين كالتالي:

للعيون الضيقة: لتوسيع العيون الضيقة إستخدمي الألوان الفاتحة ، كاللون الوردي الفاتح جدا ، أو الخوخي المائل للصفرة ، أو تدرجات الأبيض ، ولإضاءة العين ، قومي بوضع الظلال على الزاوية الداخلية من العين.

للعيون المستديرة: إستخدمي ظلال العيون الفاتحة كاللون البيج ، أو العاجي ، وتجنبي تماما الألوان الداكنة على الجفن المتحرك لأنها تزيد من إستدارة العين ، وطبقي ظل العيون على الزاوية الداخلية للعين.

تطبيق كونتور العيون

للحصول على مظهر جذاب ، حاولي إستخدام ألوان متعددة ومتدرجة ، وضعيها على شكل طبقات ، وقومي بخلط الألوان المطفأة للظلال مع تلك اللؤلؤية.

وللحصول على مظهرا براقا للعيون جربي ظلال جديدة ذات إنعكاسات متداخلة ، فالأصباغ الممزوجة بهذة تجعل العين تبدو أكثر بريقا.

للعيون الزرقاء إستخدمي ألوان كالأزرق ، الأرجواني ، الوردية الفاتحة ، واللون الأخضر الفاتح فهي ألوان طبيعية مكملة لمظهرك.

وللعيو الخضراء إدمجي اللون المشمشي أو الأخضر الفاتح مع مكياجك لإبراز جمال ملامحك ، أما العيون البنية فإستخدمي معها الأزرق الفاتح ، الليخموني الأصفر ، أو النعناعي الأخضر.

طبقات من ظلال العيون الملون

اضف تعليق