كلمتين

الجينز خيار النجمات لإطلالة عصرية وكاجوال في فصل الصيف

أصبحت العديد من النجمات العربيات والعالميات يعتمد على الأزياء المصنوعة من الجينز خلال إطلالتهن اليومية ، فهو مريح وأنيق ، ويمنحهن إطلالة عصرية ومميزة.

تنسيق الأزياء الجينز على طريقة الأزياء

وجدنا مؤخرا العديد من النجمات البارزات يرتدين أزياء مختلفة من الدنيم ، ومنهن دوقة ساسيكس الأميرة ميجان ميركل.

نقدم لكِ مجموعة من أزياء إطلالات النجمات بالأزياء الجينز لتلهمك إطلالتك اليومية بطريقة عصرية:

ميجان ميركل

أصبحت الأميرة ميجان ميركل ملهمة جديدة في عالم الموضة ، حيث تنظر آلاف النساء حول العالم إطلالاتها الجديدة بتلهف ، لإعتمادها على أسلوب بسيط وأنيق في إختيار أزيائها.

تألقت ميركل بإطلالة من الجينز عبارة عن فستان ماكسي راقي وبسيط ، وحزام من على الخصر ، ونسقته مع حذاء رقيق بكعب عالي ، وحقيبة يد صغيرة الحجم بنفس لون الحذاء.

ميجان ميركل بفستان جينز ماكسي

أوليفيا باليرمو

تألقت النجمة العالمية إوليفيا باليرمو بإطلالة من الدنيم مميز ، حيث نسقت التنورة الجينز القصيرة باللون الأزرق مع حزام من على الخصر باللون الأسود ، مع قميص من الدنيم لونه أفتح قليلا من التنورة ، وحقيبة يد كبيرة الحجم ، وحذاء صيفي مميز لإطلالة راقية وكاجوال.

أوليفيا باليرمو بالجينز

هيفاء وهبي

نجد الفنانة هيفاء وهبي تعتمد على الجينز كثيرا خلال إطلالتها النهارية ، حيث إرتدت بنطلون جينز عالى الخصر بأرجل واسعة ، ونسقته مع توب ضيق ، وحقيبة كاجوال كبيرة الحجم.

هيفاء وهبي بالجينز الكاجوال

إليسا

إعتمدت النجمة اللبنانية إليسا على بدلة جينز كاجوال ، ونسقتها مع تيشيرت كحلي ، وحذاء رياضي لونه كحلي أيضا ، وحقيبة يد صغيرة الحجم ، وإكسسورارات بسيطة ، مع تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها منسدلا على كتفها.

إليسا ببدلة جينز

الجمبسوت الجينز

أصبحت الجمبسوت الجينز من الخيارات المفضلة لدى عدد كبير من النجمات ، فنجدهن يتألقن بإطلالات مميزة ومختلفة بالجمبسوت الجينز.

إختارت النجمة إيميه صياح إطلالتها بالجمبسوت الجينز بحزام من على الخصر ، ونسقتها مع إكسسوارات كاجوال وبونيه ملون على الشعر ، وحذاء صيفي باللون الرمادي الفاتح.

ايميه صياح

اضف تعليق