كلمتين

الأكمام الواسعة خيار المحجبات لأزياء محتشمة وعصرية

ظهرت الأزياء ذات الأكمام الواسعة ، وإنتشرت بشكل كبير بين ملابس المحجبات ، مما حاز على إعجاب الكثير من الفتيات لإتسامها بالحشمة والعصرية في الوقت ذاته.

أزياء عصرية للمحجبات بأكمام واسعة

إهتم الكثير من مصممي الأزياء بالأكمام الواسعة ، فتعددت أشكال الاكمام الواسعة في الملابس ، وأصبحت تتلائم مع المحجبات كثيرا ، فإذا كنتِ محجبة وتفضلين هذه الصيحة نقدم لكِ مموعة من أحدث الأزياء بالأكمام الواسعة التي تناسب المحجبات.

بلوزة بأكمام واسعة

ظهرت العديد من البلوزات ذات التصميم العصري والجذاب بأكمام واسعة ، والتي تبدأ بكم ضيق من الأعلى عند الكتف ، وتنتهي بكم واسع كبير يشبه المروحة.

 

بلوزة بأكمام واسعة كالمروحة

ويوجد العديد من الموديلات التي تزينها الكشاكش لتضفي عليها شكلا مميزا ورائعا ، حيث تتوفر موديلات بكشاكش منفردة ، ويوجد العديد منها يحمل الكم طبقات فوق بعضها.

بلوزة نبيذي بأكمام واسعة

عبايات بأكمام واسعة

لم تقتصر موضة الأكمام الواسعة على البلوزات فقط ، ولكنها أصبحت في العبايات والفساتين أيضا ، حيث توسعت هذه الموضة بشكل كبير وأصبحت تشمل جميع ملابس المحجبات ، فهي مناسبة لأجواء الصيف الحارة.

عباية بأكمام واسعة

يمكنك إرتداء العباية المفتوحة من الأمام بأكمام واسعة ، وتنسيقها بكل سهولة مع بنطلون جينز ، أو بنطلون قماش ، وبلوزة ، أو قميص ، أو حتى تيشيرت.

تنسيق العباية بأكمام واسعة

تنسيق الملابس بأكمام واسعة

لا يحتاج تنسيق الأزياء ذات الأكمام الواسعة أي مجهود على الإطلاق ، حيث يمكنك تنسيقه مع القطع الأخرى بكل سهولة.

فمثلا هذه البلوزة بأكمام واسعة باستايل الكاب ، يمكنك تنسيقها مع تنورة ضيقة ، وحزام على الخصر لإبراز قوامك الممشوق.

بلوزة كاب بأكمام واسعة

أما البلوزات الأخرى التي تحتوي على كشاكش ، فيمكنك تنسيقها مع بنطلون جينز واسع ، أو بنطلون قماش ، وحجاب سادة بألوان هادئة ، وحذاء رياضي أو حذاء صيفي.

تنسيق البلوزة بأكمام واسعة

أو تنسيق البلوزة التي تحتوي على كشاكش ، ويكون الكم بطبقات ، مع فستان سلوبيت بسيط ، وحجاب بنفس لون الفستان.

تنسيق البلوزة بأكمام واسعة

اضف تعليق