كلمتين

للمحجبات فستاين سهرة بتصاميم عصرية لصيف 2018

من المعروف أن شهر أغسطس هو شهر الأعراس في المنطقة العربية ، وبالتحديد في مصر ، لذلك تبحث العديد من الفتيات عن فساتين سهرة ملائمة وعصرية لحضور الحفلات الليلية.

أحدث فساتين سهرة للمحجبات في فصل الصيف

أصبح الإهتمام بفساتين السهرىة المحتشمة مؤخرا بشكل كبيرا من قبل المصميمن ، فهي لم تعد تقتصر على أنواع أقمشة محدودة كالتل أو الدانتيل ، بدل أصبح هناك أنواع مختلفة من الأقمشة كالستان والجبير، كما باتت تعتمد على فساتين عصرية أنيقة.

نقدم لكِ أحدث فساتين السهرة العصرية للمحجبات لصيف 2018:

الفساتين الضيقة

تتميز هذه الفساتين بإبراز تفاصيل الجسم ، وتصلع للفتيات صاحبات القوام الممشوق ، ويوجد منها العديد من القصات ، بتطريزات مميزة.

فستان سهرة ضيق

يمكنك إرتداء هذا الفستان الستان الأنيق بهذه القصة الضيقة ، لإبراز طولك ، وقوامك الممشوق ، وتنسيقه مع حذاء بكعب عالي ، وحقيبة باللون الذهبي لإطلالة فخمة.

فستان سهرة ذهبي

فستان تل

إذا كانت لديكِ مناسبة خطوبة مثلا أو زفاف في قاعة مفتوحة ، يمكنك إرتداء هذا الفستان الرقيق باللون السيمون بخامة التل ، فهو يتلائم مع صاحبات القوام الرفيع ، ويمكنك تنسيقه مع حجاب ستان بنفس لون الفستان.

فستان تل سيمون

فستان بقصة A-line

تتناسب هذه القصة مع صاحبات الجسم على هيئة الماسة ، يمكنك إرتداء هذا الفستان الرمادي بشكله الراقي ، وتنسيقه مع حجاب من نفس اللون أو أفتح قليلا بخامة الشيفون لإطلالة راقية في السهرات.

فستان سهرة رمادي اللون

فستان أبيض

إذا كنتِ من محبات اللون الأبيض ، فيمكنك إرتداء هذا الفستان في الحفلات والسهرات ، فهو ملائم لصاحبات الجسم الرفيع لأن قصته منفوشة ، كما أن خامة الجبير مناسبة لصاحبات الجسد النحيف.

قومي بتنسيقه مع حجاب باللون الوردي ، وحذاء بكعب عالي.

فستان سهرة أبيض

فستان معرق بالورود

يتميز فصل الصيف بالنقوشات الحيوية ، والألوان الفاتحة ، يمكنك إرتداء هذا الفستان الصيفي المنقوش بالورود في السهرات ، والمناسبات النهارية كالخطوبة.

قومي بتنسيقه مع حجبات بنفس لون الورود ، وحذاء بكعب عالي.

فستان سهرة منقوش بالورود

فستان بقصة الـ mermaid

يتناسب هذا النوع من الفساتين مع الفتيات اللذين يمتلكن جسم على هيئة التفاحة ، كما أنه يتميز بشكله الأنيق والمميز ، ويصلح مع جميع المناسبات الليلية والسهرات ، وخاصة حفلات الزفاف.

فستان بقصة الـ mermaid

اضف تعليق