كلمتين

سنام تكتشف لعبة إيمره فى الحلقة السادسة من “الطائر المبكر”

يعتبر مسلسل الطائر المبكر من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة لهذا الموسم حتى انه قد إجتاح عالمنا العربي ويرجع ذلك لطابع المسلسل الذى مزج الكوميديا بالرومانسية،واليوم ينتظر الجميع مشاهدة الحلقة السادسة من الطائر المبكر.

هل تكتشف أخيراً سنام حقيقة إيمرة ولعبته فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر

تعود الجماهير ومحبي المسلسل التركي “الطائر المبكر” على المشاهد الكوميدىة التى جعلت الجميع يقع فى حب هذا المسلسل الصيفي اللطيف ولكن الثنائى جان وسنام كانا السبب الاول لحب الجماهير لهذا المسلسل،فقد رأينا الكيمياء بين هذا الثنائى الرائع منذ عرض الحلقة الاولى خفة دم وعفويى سنام ومواقفها الكوميدية وطريقة تعامل جان معها وكأنها طفلة صغيرة ايقع فى حبها،وقد رأينا غيرة جان فى الحلقة الخامسة بعد رؤيته لعثمان خطيب سنام ليتأكد من حبه لها.

ولكن يبدو ان الحلقة السادسة من “الطائر المبكر” ستكشف العديد من الاسرار حيث ظهر فى الإعلان المشاحنة التى حدثت بين جان وشقيقه إيمره امام سنام لتكتشف سنام ان إيمره قد إستغلها ليسرب المعلومات لحبيته إيلين.

من إعلان الحلقة السادسة من “الطائر المبكر”

مشاعر سنام تتغلب عليها فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر وتقرر مساعدة جان

الغيرة هى أساس كل شئ حيث يبدو ان إيلين حبيبة إيمره شعرت بالغيرة لحظة رؤية إيمرة بجانب سنام اكثر من مرة و إعتماده عليها لذلك قررت أن تجعل جان يشك فى من حوله وعن الجاسوس لتكتشف سنام أن جان شخص جديد فى الحقيقة ويخاف على شركته عكس ما صور لها إيمره منذ البداية،كما شاهدنا فى إعلان الحلقة السادسة هروب جان من مشاكله ليعود لحياته كما كانت فى الطبيعة ولكن سنام التى تشعر بالذنب إتجاهه ومشاعر حبها التى لا تستطيع ان تعبرعنه لجان،فتذهب خلفة بحثاً عنه فى الغابة ليقضيا ليلة معاً فى الغابة.

ولكن هل سيكتشف جان فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر أن سنام هى من ساعدت إيمره فى تسريب المعلومات، ام ستعترف له سنام بكل ما جرى؟!

والجدير بالذكر أن مسلسل الطائر المبكر منذ عرض الحلقة الاولى وهو يحتل المراتب الاولى فى نسب المشاهدة الأسبوعية،واليوم ستعرض الحلقة السادسة من erkenci kus “الطائر المبكر”.

جان وسنام من “الطائر المبكر”

دينا احمد

اضف تعليق