كلمتين

هل تعترف سنام بحبها لجان فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر

ينتظر عشاق مسلسل الطائر المبكر الحلقة السادسة،المسلسل التركي الصيفي “الطائر المبكر “ الذى سيطر على قلوب المشاهدين العرب ويحظر بنسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة الاوللا منه وحتى الآن وهو يثبت نفسه ويتفوق على جميع مسلسلات هذا الموسم.

هل سنشهد إعتراف سنام بحبها لجان فى الحلقة السادسة من مسلسل الطائر المبكر

لا يسع جماهير و محبي مسلسل الطائر الميكر الإنتظار حتى الغد لمشاهدة الحلقة السادسة من الطائر المبكر أو كما يُطلق عليه أحياناً طائر الصباح،خاصةً بعد ان طرحت القناة الرسمية عبر صفحتها فى موقع اليويتيوب الإعلان الخاص بالحلقة السادسة والذى قد وصلت مشاهداته إلى 1.8 مليون مشاهدة.

ولكن ما زاد من حماس ولهفة الجماهير لرؤية الحلقة السادسة من مسلسل الطائر المبكر  هو إعتراف سنام لجان،حيث ظهرت فى الحلقة وكلمات تتردد عن مدى حبها لجان ورغبتها فى التعرف عليه أكثر وإحتضانه،فيبدو أن سنام قد وقعت فى شباك جان وبقوةنوقد ظهرت فى إعلان الحلقة السادسة من مسلسل الطائر المبكر وهى تطلب من جان الجلوس معه لكى تعترف له بشئ ما،فقط قالت له انها لم تشعر بهذا الأحساس من قبل،ولكن هل ستعترف بحبها له فعلاً؟!

من إعلان الحلقة السادسة من مسلسل “الطائر المبكر”

عثمان ينصح ينام بالإعتراف بحبها فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر

كل الأدلة فى إعلان الحلقة السادسة من مسلسل الطائر المبكر تدل على ان سنام قد إكتفت من حبها لجان وترغب فى الإعتراف له وتخبره الحقيقة خاصةً بعد ان قدمت سنام عثمان،شقيقي صديقتها والذى يحب اختها ليلى، لجان على انه خطيبها إلل أنه قد اشعل غيرو جان فى الحلقة الخامسة.

وفى إعلان الحلقة السادسة نجد سنام تتحدث مع عثمان والذى نصحها بالإعتراف لحبها لجان وليصير ما يصير فالأهم إعترافها بحبها له،كما نصحتها صديقتها أيهان أنها يجب أن تذهب لجان لتعترف له.

وقد حصل المسلسل على شعبية كبيرة وواسعة فى تركيا والعالم العربي منذ عرض الحلقة الاولى فى 26 من يونيو الماضي، كما ان كل حلقة من حلقات المسلسل قد حصلت على اعلى تقييم ونسب مشاهدة لهذا الموسم،وحصلت الحلقة الخامسة على نسبة مشاهدة 8.50 وهى اعلى نسبة يحصل عليها المسلسل منذ عرضه.

للأستمتاع بمشاهدة جميع حلقات المسلسل التركي طالطائر المبكر من هنا

لمشاهدة الحلقة السادسة والمنتظرة من قبل العديد من المشاهدين لمسلسل الطائر المبكر اضغط هنا

سنام ترغب بالإعتراف بحبها لجان فى الحلقة السادسة من الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق