كلمتين

طريقة سهلة لتصغير الأنف بإستخدام الكونتور

أصبحت شركات مستحضرات التجميل تنتج خامات عالية الجودة من الماكياج ، ومن خلالها أصبح من السهل تغيير شكل الملامح ، وتصغير أو تكبير أجزاء من الوجه بطريقة سهلة ، ومنها تصغير الأنف أو نحتها بإستخدام الكونتور.

خطوات بسيطة لتصغير الأنف بإستخدام الكونتور للمبتدئات

تبحث النساء دائما عن حلول لتصغير الأنف العريض ، وذلك للحصول على مظهر ناعم وجذاب ، وبعيدا عن عمليات التجميل ، نقدم لكِ حيل بالماكياج لتصغير شكل الأنف للمبتدئات في عالم الماكياج.

تنظيف الأنف

أول شيء عليكِ فعله قبل البدء في الماكياج هو تنظيف بشرتك جيدا بإستخدام الغسول المناسب.

وبعد ذ1لك تقشير الأنف للتخلص من البثور السوداء البارزة ، فهي عليها عامل كبير لزيادة حجم الأنف ، والتخلص منها يجعل شكل الأنف أصغر.

إزالة البثور السوداء من الأنف

كريم الأساس

الخطوة الأولى في الماكياج قومي بوضع طبقة من كريم الأساس على الوجه بلون بشرتك ، أو قريبة من لون البشرة الى حد كبير ، وذلك لتوحيد لون البشرة بما في ذلك الأنف.

تطبيق كريم الأساس

وضع الكونتور

إستخدمي كريم الأساس أو الباودر كونتور أغمق من لون بشرتك بدرجة أو درجتين ، وضعيه بشكل عمودي على جانبي الأنف ، مع ترك جسر الأنف بدون كونتور ، وعند توزيع الكونتور في المنتصف إحرصي على أن يكون بشكل عموي.

الكونتور لتصغير الأنف

لضبط الكونتور

إذا كنتِ لا تستطيعين ضبط الكونتور على كلا جانبي الأنف ، قومي بإستخدام ورقة بيضاء طولية ، وضعيها على جسر الأنف ثم إبدئي برسم الكونتور على جانبي الأنف.

كريم الأساس للأنف

إستخدمي كريم أساس بلون مطابق تماما للون بشرتك ، وقومي برسم خط عمودي على جسر الأنف في المنتصف.

إذا كنتِ تملكين أنف عريض جدا عند نهايته ، قومي بإستخدام بلاشر بلون غامق ، ضعي القليل منه عند نهاية الأنف على جانبيها للتقليل من حجمها وتصغيرها.

استخدمي كريم أساس مطابق للبشرة

هايلايتر

إستخدمي الهايلايتر لإبعاد النظر عن حجم الأنف العريض ، قومي بوضع القليل منه على جسر الأنف بشكل عمودي.

الهايلايتر على جسر الأنف

ماكياج بارز

إذا كنتِ تستعدين لسهرة ، إستخدمي مكياج بارز للعيون ، كالماكياج السموكي مثلا ، وضعي رموش إصطناعية للحصول على عيون واسعة ، ولتسليط الضوء على جمال عينيكِ وصرف الإنتباه عن الأنف.

وضع ماكياج بارز للعيون

اضف تعليق