كلمتين

رامز جلال .. من كنغر حبنا مع شيرى عادل 2016 إلى رغدة متوحشة مع ريهام حجاج 2017

يعود الفنان رامز جلال لتصوبر فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، بعد ان توقف العمل بسبب حفل زفاف المخرج محمد كريم، وقد انتهى ابطال العمل من تصوير المشاهد فى شرم الشيخ والعين السخنة، ويستأنفوا باقى المشاهد الخارجية فى احد شوارع مدينة 6 أكتوبر، ويعرض الفيلم فى اجازة منتصف العام، كما أن قصة الفيلم مستوحاه من فيلم امريكى عرض فى التسعينات.

قصة فيلم رغدة متوحشة

تدور احداث الفيلم حول خبير تجميل في أحد الصالونات، لكن هذا الخبير، يبحث عن الشهرة وأنه الوجه الجديد، والبطلة التي يبحث عنها، احد المخرجين داخل الفيلم، حيث يعمل على تغيير شكله وملامحه وملابسه فيتحول الى فتاة متوحشة، في إطار كوميدي ساخر، يتعرض خلاله إلى العديد من المواقف الكوميدية، مع زوجته ويصل الأمر إلى التحرش به.

أبطال الفيلم

الفيلم بطولة الفنان رامز جلال، ويشارك في بطولته ريهام حجاج، الفنانة انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، والفيلم من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد كريم.

رامز جلال والسينما

لم يغيب الفنان رامز جلال عن السينما الا سنوات قليلة منذ عام 2001 حتى الان 2017، كما شارك العام الماضى 2016 بفيلم كنغر حبنا مع الفنانة شيرى عادل، على الرغم من التزامه كل عام ببرنامج المقالب الذى يدخل به السباق الرمضانى، ولكنه لم يشارك دراميا منذ عام 2012 بأخر عملين ألف ليلة وليلة وحياة الجوهرى.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق