كلمتين

هاندا ارتشيل بطلة الحب لا يفهم من الكلام تترشح لأجمل 100 وجه فى العالم 2018

تتمتع النجمات الاتراك بجاذبية خاصة لهم تظهر بشكل ملحوظ فى اعمالهم ومسلسلاتهم ليحتلوا مكانة كبيرة فى قلوب المشاهدين العرب ومن بينهم الممثلة التركية الشابة “هاندا ارتشيل” وجمالها الذى لا يختلف عليه إثنان.

هاندا ارتشيل اول ممثلة تركية تترشح لقائمة اجمل 100 وجه لعام 2018

ينتظر الجماهير كل عام لرؤية ترشيحات اجمل 100 وجه فى العالم من المشاهير من كل انحاء العالم وفى عام 2018 دخلت المسابقة الفنانة التركية الشابة “هاندا ارتشيل” لتكون اول مرشحة من الممثلات الأاراك لهذا العام.

وقد عُرفت هاندا فى عالمنا العربي وطلت علينا لأول مرة من خلال مسلسل “بنات الشمس” الذى إستطاع ان بحقق نجاحاً كبيراً فى تركيا والعالم العربي وقد جذبت هاندا ارتشيل الجماهير بجمالها فوجهها الدائري و وجنتيها الممتلئتان وكثافة رموشها جعتها فتاة دميلة يتغزل الجميع فى جمالها اللطيف والتى تبدو بسببه كفتاة صغيرة.

كذلك يعرض لها حالياً مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” ويشاركها البطولة الممثل بوراك دسنسز وقد نالت العام الماضي جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة رومانسية كوميدية.

هاندا ارتشيل الممثلة التركية الاولى فى قائمة أجمل 100 وجه لعام 2018

إستبعاد هاندا ارتشيل من عدة اعمال إذ لم تتخلص من وزنها الزائد…أليكم طرق هاندا للوصول للوزن المناسب

برغم جمالها وحب الجماهير لها إلا ان هاندا ارتشيل كانت تعانى من زيادة ملحوظة فى الوزن الامر الذى ادى غلى تحذيرها من إستبعادها من عدة أعمال فى حالة عدم تخلصها من وزنها الزائد عن الحد.

فقد ظهرت هاندا ارتشيل اول مرة بجسم ممتلئ ملحوظ بالنسبة للممثلات الأتراك الذين يحافظون على حجم معين ليبو كعارضات الأزياء،فقد وصل وزن هاندا إلى 60 كيلو قد لا يبدو كبيراً بالنسبة للجماهير ولكن بالنسب للمثلة تركية تظهر على الشاشة فهو وزن زائد.

وحسب ما تم تداوله ان هناك شركة عالمية طالبتها بتخفيض وزنها حتى تصبح الوجه الإعلانى لهم فقامت هاندا بإتباع حميتها الغذائية فتجنبت كل النشويات والكهربوهيدرات وقللت من تنول اللحم الأحمر بالإضافة إلى الأكثار من تناول الماء والحرص على تناول كوب من الماء مع القرفة يومياً لأنها تساعد الجهاز الهضمى كذلك تناول التفاح الاخضر بشكل يومي وممارسة تمارين البلاتس التى تساعد فى شد الجسم ،وهذه كانت طريقه هاندا ارتشيل للتخلص من الوزن الزائد.

وزن هاندا ارتشيل يحول بينها وبين الشهرة

دينا احمد

اضف تعليق