كلمتين

هالة صدقى تنعي هياتم بكلمات يملؤها الندم

ودع المصريين والعالم العربي الفنانة الكبيرة هياتم،ووفاتها المنية أمس الجمعة فى 27 من يوليو وبدأ الفنانين من الوسط بتقديم التعازى بها بكلماتهم المؤثرة،إلا أن رسالة هالة صدقي كانت الاكثر تأثيراً.

“حقك عليا” بتلك الكلمات التى يملؤها الندم نعت الفنانة هالة صدقي “هياتم”

رحلت عن عالمنا الفنانة المصرية هياتم امس الجمعة الموافق 27 من يوليو عن عمر يناهز الـ68 عاماً بعد صراعها مع المرض فى أشهرها الأخيرة حيث تم تصنيف إصابتها بمرض سرطان القولون ودخلت المستشفى فى 4 من يوليو وساءت حالتها الصحية كثيراً حتى توفقت أمس.

وقد قام العديد من الفنانان فى الوسط الفنى بكتابة تعزياتهم ومدى تأثرهم بوفاتها آخرهم الفنانة هالة صدقي التى كتب فى رسالتها كلمات مؤثرة وندم لعدم زيارتها .

حيث نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حستابها الرسمى فى موقع التواصل الغجتماعى “الفيس بوك” بتقدم تعازيها برحيل هياتم،إلا أن كلماتها كانت تحمل الندم حيث كتب أنها كانت دائماً ترغب فى زيارتها ولكن بسبب إنشغالها الشديد لم تستطع حتى حاولت مكالمتها فى وقت سابق ولكنها إنشغلت فلم تعيد الإتصال مجدداً.

هالة صدقى تندم عل عدم زيارتها لهياتم قبل وفاتها

هالة صدقي تشعر بالندم لعدم زيارتها هياتم قبل وفاتها

وفى رسالة هالة صدقى التى تعني فيها الفنانة هياتم ذكرت هالة صدقى انها قد حلمت بهايتم قبل وفاتها بيوم حيث رأتها فى الحلم وهياتم ترتدى الأسود وشعرها اسود طويل وتبكي وتعاتب هالة صدقي لانها لم تزورها وقامت هالة صدقي بالإعتذار منها.

ويبدو ان هذا الحلم وعدم تمكن هالة صدقي من زيارة هياتم قبل وفاتها قد أصر عليها كثيراً حبق متبت إعذارات كثيرة لهياتم حيث كتبت فى منشورها “حقك عليه حقك عليه ومحدش عارف هشوفك أمتى تانى”.

هياتم التى عانت من سرطان القولون يوم الأربعاء الموافق 4 من يوليو وتم نقلها إلى المستشفى بسبب تدهور صحتها ومن ثم تم نقلها إلى العناية المركز نتيجة إرتفاع شديد فى حرارتها بسبب مرضها ليعن عن وفاتها أمس 27 من يوليو 2017،زمن آخر أعنال الفنانة هياتم فيلم “يجعله عامر” الذى طُرح فى دور العرض عام 2017.

حقك عليه اتاخرت علي زيارتك كتير وعارفه انك كنتي مستنيه تشوفيني وربنا وحده اللي عارف انا اتاخرت ليه ، وشفتك اول اميارح في…

Gepostet von Hala Sedki am Freitag, 27. Juli 2018

دينا احمد

اضف تعليق