كلمتين

للفتاة العشرينية إستوحي إطلالاتك من الفنانة الشابة هنا الزاهد

إستطاعت الفنانة الشابة هنا الزاهد أن تلفت أنظار الكثيرين إليها من خلال إطلالاتها الأنيقة ، وأنوثتها ، وجمالها الساحر ، حيث أطلق عليها البعض لقب “باربي” بسبب شعرها الأصفر وعينها الزقاء ، وأسلوب المرح في إختيار الأزياء.

طريقة هنا الزاهد في إختيار الأزياء لإطلالات شبابية

تتميز الشابة هنا الزاهد بأسلوبها الراقي والمميز في إختيار الأزياء سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال.

نقدم لكِ مجموعة من إطلالات هنا الزاهد المميزة لإطلالة عصرية للفتاة العشرينية.

الجينز العصري

ولأننا نتحدث عن فتاة عشرينية ، فالأمر المؤكد هو أن يكون الجينز على رأس القائمة في ألولويات هنا في إختيار الأزياء ، فنجدها تطبقه بأكثر من طريقة.

ولإطلالة كاجوال إرتدت هنا بنطلون جينز ممزق ، ونسقته مع تيشيرت عصري مرسوم عليه كلمة “كوكاكولا” ، وحقيبة على الطراز البدوي ، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

بنطلون جينز ممزق

ولإطلالة أكثر رقيا بالدنيم ، تألقت هنا ببنطلون جينز أزرق ، وقميص كاجوال من الدنيم خامته خفيفة تتلائم مع فصل الصيف ، ولإكمال إطلالتها إرتدت قبعة سوداء.

تتناسب هذه الإطلالة للسفر في العطلات الصيفية ، والتجول بالمدينة.

هنا الزاهد بالدنيم

ولإطلالة مميزة ، إرتدت هنا الزاهد بنطلون جينز عصري مخطط من على جانبيه ، مع تيشيرت كاجوال ، وحذاء رياضي وحقيبة سوداء كاجوال.

هنا الزاهد

إطلالة كلاسيكية

قليلا ما نجد فتاة عشرينية ترتدي أزياء كلاسيكية ، وذلك لأنها تعيش نمط حياه عصري يتصف بالسرعة ، ولكن يوجد بعض المناسبات التي تضطر فيها الفتاة أن ترتدي فستانا كلاسيكيا أو بدلة أنيقة.

تميزت هنا الزاهد بإطلالة كلاسيكية رسمية ، حيث أرتدت جمبسوت أسود بدون أكمام ، وبنطلون بأرجل واسعة ، ونسقته مع شنطة كلاسيكية كبيرة الحجم.

جمبسوت سوداء

ولإطلالة مسائية تتلائم مع الأفراح أو المناسبات الليلية تألقت هنا بفستان أحمر ناري أوف شولدر ، وإكسسوارات حمراء اللون.

فستان سواريه أحمر

وفي مناسبة أخرى إرتدت هنا الزاهد فستان أسود ، بنقوشات تغلب عليها الطابع العربي ، مع مكياج ليلي أنيق.

هنا الزاهد بفستان سواريه أسود

نظارة شمسية

لا تعتمد الفنانة هنا الزاهد كثيرا على الإكسسوارات في اليد ، أو الرقبة أو حتى قيراط الأذن ، وتعوض ذلك بإعتمادها على النظارات الشمسية العصرية كالنظارة الماتريكس صغيرة الحجم.

نضارة شمسية

اضف تعليق