كلمتين

شاتاى اولسوي وهازال كايا قريبا فى هوليوود بجانب جونى ديب وأنجولينا جولي

تعتبر هوليوود بالنسبة لنجوم العالم الخطوة الاولى نحو العالمية،وقد لمعا النجمين التركيين هازال كايا وشاتاى أولسوى فى تركيا والعالم حتى جذبوا أنظار هوليوود إليهم لتنهال عليهم العروض العالمية.

شاتاى اولسوي وهازال كايا يوقعا مع أكبر شركة إنتاج أمريكية وبذلك يكونا اول النجوم الاتراك فى هوليوود

يبدو أن شهر الممثلة التركية هازال كايا او كما تُعرف فى عالنا العربي بإسم نيهال من مسلسل “العشق الممنوع”،قد وصلت إلى هوليوود ليتفاجئ الجماهير بتوقيعها عقد مع واحدة من أكبر شركات الإنتاج الامريكية فى هوليوود.

حيث تشرت الصحف والمواقع التركية أن مدير اعمال النجمين شاتاى أولسوى وهازال كايا “إنجين إيكنات” قد تعاقد من عدة أيام مع إحدى أكبر الوكالات الفنية فى هوليوود “United talent agency” وذلك على أن يكونا شاتاى أولسوي وهازال كايا احد النجوم فى الأعمال القادمة.

ومن المعروف أن تلك الوكالة UTA تتعامل مع عدد من النجوم الكبار فى هوليوود مثل جونى ديب وأنجولبنا جولى والعديد من التجوم العالمين.

أى إننا سنتمكن قريباً من رؤية “أمير وفريحة”فى هوليوود فقط ظهرا الثنائى لأول مرة معاً من خلال مسلسل “أسميتها فريحة”.

هازال كايا وشاتاى أولسوي “أمير وفريحة” ينضما لنجوم هوليوود

شاتاى اولسوي يجذب عيون العالم فبعد مسلسل نتفليكس يستعد للإنضمام لنجوم هوليوود

يبدو ان النجم التركي  “شاتاى أولسوى” أو كما يُعرف فى عالمنا العربي بإسم أمير من مسلسل “فريحه”ـقد جذب أنظار العالم حيث يقوم حالياً أولسوي بتصوير مسلسل جديد من إنتاج نتفلكس وهو أول مسلسل تركي تقوم شركة Netflix بإنتاجه بعنوان “الحامى” the protector” المقرر عرضه فى اغسطس القادم.

وبعد هذا المشروع تم الإعلان عن قيام مدير اعماله وهو نفس مدير اعمال الممثلة التركية هازال كايا،قد تعاقد مع شركة UTA وبذلك سينضم ساتاى إلى أحد اعمال هوليوود العالمية فور إنتهاءه من تصوير مسلسله سينتقل إلى امريكا للقيام ببعض المقابلات والإتفاق عل مشاريعه القادمة.

أما هازال كايا فهى تقضى عطلتها الصيفية فى لوس أنجلوس حالياً ود قامت بالفعل بالذهاب لعدة مقابلات للإتفاق على مشاريعها الفنية الأولى فى هوليوود.

 

هازال كايا مع مدير اعمالها

دينا احمد

اضف تعليق