كلمتين

طريقة تطبيق صبغة الأومبري في البيت لصيف منعش

لا تزال صبغة الاومبري “ombre” تتمتع بحيز كبير في عالم الموضة وصبغات الشعر ، فهي مستمرة في موسم صيف 2018 بألوانها المميزة.

ما هي صبغة الأومبري والتركيبة المناسبة للون البشرة؟

تتميز صبغة الأومبري بألوانها الجذابة والمنعشة التي تعطي مظهرا جريئا ، وتغير من شكل المرأة تماما ، فهي مثالية لمحبات التغيير ، كما أنها تضفي على البشرة نوعا من الحيوية والإشراقة.

وتمزج تقنية الاومبري بين درجتين مختلفتين من الألوان ، حيث يتدرج اللون من الجذور الى الأطراف من الأغمق الى الأفتح ، وتتناسب هذه التقنية أكثر مع الشعر الطويل ، فهو يمنحك القدرة على إعطائه أشكالا مغايرة في كل مرة.

وتتناسب درجات الرمادي أو ألوان الكراميل الذهبي مع صاحبات البشرة البيضاء أو الخمرية ، بينما تتلائم درجات الاومبري النحاسية أو البنيىة مع صاحبات البشرة السمراء.

الألوان المناسبة لصبغة الاومبري حسب لون البشرة

طريقة تطبيق صبغة الاومبري في المنزل

إن أفضل ما يميز صبغة الاومبري هو كونها لا تطلب عناية مركزة ، فهي تقلل من روتينكِ لصبغ الشعر ، كما أنها تسمع للجذور بالنمو بلونها الطبيعي لفترة أطول.

طريقة صبغ الأومبري:

  • أولا قومي بتقسيم شعرك مرة أخرى الى الأقسام الأصلية ، ثم إربطي نهاية كل قسم برباط الشعر ، ولكن حاولي أن ترفعي الربطة الى الأعلى.
  •  إذا قمتِ بتفتيح الثلث الأخير من شعرك مسبقا ، حاولي وضع ربطة الشعر في منتصف الشعر.
  • ثانيا إرتدي قفاز من النيليون ، ثم وزعي منتج تشقير الشعر بإستخدام يديكِ ، وذلك عن طريق وضع القليل منه على راحة اليد ، ثم فركها لكي تتساوى الكمية ، وتوزيعها بخفة على كل قسم من أقسام الشعر.
صبغة الأومبري بألوان جريئة
  • كما يجب تطبيق منتج تشقير الشعر على الجزء المفتح أيضا ، وعلى الجزء غير الملون تحت ربطة الشعر.
  • وعلى عكس الخطوات السابقة ، قومي بضربات قصيرة متفتاوتة على شعرك بإستخدام الفرشاة ، للحصول على إطلالة ناعمة وطبيعية أكثر.
  • وثالثا قومي بتمشيط الخصلات المغطاه بالصبغة ، من الجذور حتى أطراف الشعر ، ومرري المشط خلال الصبغة لمزجها جيدا.
  • رابعا قومي بتغطية أطراف شعرك بإستخدام ورق الألومينيوم ، ولفي كل قسم عن طريق طي الورق فوق أطراف الشعر ، ثم إطوي نهاية الجزء السفلي لإغلاقه.
صبغة الاومبري باللون الأشقر البلاتيني

اضف تعليق