كلمتين

ريان راندولز بطل فيلم home alone بنسخته الجديدة

من منا لم يشاهد فيلم home alone حيث يحتل الفيلم مكانه خاصة فى قلوب المشاهدين فى جميع أنحاء العالم،لذلك تم الإعلان اليوم عن خبر مفرح او غريب للجماهير حيث سيتم إعادة إنتاجه ولكن تلك المرة ليس طفلاً.

بطل فيلم deadpool يستعد لبطولة فيلم home alone بنسخته الجديدة

وسط حالة من الدهشة الكبيرة تم الإعلان عن إنتاج فيلم home alone ولكن بنسخة ورؤية جديدة للفيلم على أن يكون بطلها الممثل الامريكي ريان راندولز البالغ من العمر 38 عاماً الذى يُعرف من خلال بطولته فيلم deadpool .

وبالتاكدي هذا الخبر كان بمثابة الصدمة والإستغراب  فجميعنا نعلم ان فيلم home alone يتحدث عن طفل ترك وحيداً فى ليلة الكريسماس فى بيته الكبير ويحاول إثنين من الشارقين الدخول لبيته فيقوم بعدد من المقالب ليمنعهم من الدخول فى إطار من الكوميديا والمواقف الطريفة.

ولكن أن يتم إعادة إنتاج الفيلم لتصبح قصته عن رجل بالغ لم يلحق برحلته لقضاء عطلته فيضطر هذا الشاب أن يلتزم بالمكوث فى بيته ولكن يتعرض بيته للسرقة من بعض الاشخاص ومن هنا تبدأ رحلته فى مواقف كوميدية طريفة.

ريان راندولز يستعد لبطولة فيلم home alone

deadpool يفتح المجال امام ريان راندولز لبطولة فيلم كوميدي جديد

بعد النجاح الذى حققة الممثل الكندى ريان راندولز من خلال بطولته فيلم deadpool  بجزئيه والذى مازال يحقق نجاحاً هائلاً فى البوكس أوفيس الامريكي والعالمى، كما ترشح لعدة جوائز بعد قيامه بشخصية Deadpool منها الجولدن غلوب،بدأت العروض تنهال عليه لبطولة أفلام كوميدية اخرى وآخرهم فيلم home alone ،حيث سيتم إعادة إنتاج فيلم home alone الذى عُرض اول مرة عام 1990 الذى وصلت إيراداته آناذاك إلى 476 مليون دولار.

ويُعرض حالياً للمثل الكوميدي ريان راندولز فيلم Deadpool 2 الذى عُرض فى دور العرض الامريكية والعالمية فى 18 من مايو الماضي ووصلت إيراداته العالمية حتى الآن إلى 733 مليون دولار فى حين وصلت تكلفة إنتاجه إلى 110 مليون دولار كما إحتل الفيلم المرتبة الخامسة كأعلى الإيرادات العالمية منذ بداية عام 2018 حتى الآن.

Deadpool 2 يحقق إيرادات هائلة منذ عرضه حتى الآن

دينا احمد

اضف تعليق