كلمتين

برغم إصابته “توم كروز” يؤدى أصعب مشاهد Mission Impossible: Fallout

يعتبر الممثل توم كروز واحد من أشهر النجوم العالم،منذ ان ظهر على الشاشات لاول مرة حتى الىن ولم يخذل توم كروز جمهوره حتى أخر أفلامه Mission Impossible: Fallout الذى أثبتت من خلاله أنه أصبة بالأبطال الخارقين.

توم كروز هل هو ممثل فى هوليوود أم بطل خارق؟!

يتردد هذا السؤال على أذهان الجميع كيف يمكن أن يجازف ممثل بحياته فى أفلامه ولا يقوم بالتعاون مع دوبلير خاص ومتمرت ليقوم بتلك المشاهد الخطيرة خاصةً ان هناك العديد من النجوم فى كل امحاء العالم وليس هوليوود فقط يستعينون بالدوبير،ولكن ليس مع توم كروز الممثل البالغ من العمر 56 عاماً.

فقد ظهر فديو له فى أجدد أفلامه Mission Impossible: Fallout وهو الجزء السادس من سلسله أفلام الجاسوسية والحركة Mission Impossible حيث يقوم توم كروز بدور الجاسوس “إسثان هانت” والذى يستمر فى تأديتها حتى الأن،وقد ظهر توم كروز فى الفديو وهو يقوم بالإمساك بحبل يتدلى من إحدى طائرات الهليكوبتر فيمسك بهذا الحبل وتقلع الطائرة وقد قام توم كروز بنفسه بتأديه هذا المشهد.

وبالتأكيد لم تكن المرة الوحيدة التى نرى فيها توم كروز يقوم بحركات جنونية فكيف لنا ان ننسى تسلقه أعلى برج فى العالم برج الخليف أثناء تصويره فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol عام2011.

تسلق توم كروز برج الخليفة فى الجزء الرابع من Mission Impossible

توم كروز يكسر كاحله اثناء تصوير الجزء السادس من Mission: Impossible ولكنه يستكمل التصوير

صرح توم كروز خلال احد اللقاءات الصحفية حول قيامه بالنجازف فى أفلامه وتصوير أصعب مشاهد الاكشن بنفسه انه اثناء تصوير احد المشاهد الخاصة بفيلمه الجديد Mission Impossible: Fallout تعرض لكسر فى كاحله لكنه فى بادئ الامر لم يعلم بانه قد كُسر فقد شعر بآلام شديدة فى كاحله وحاول لمسه لتخفيف آلمه ومن ثم علم ان كاحله قد تعرض للكسر ولكنه لم يخبر أحد حتى يستكمل تصوير المشد وواصل الركض أمام الكاميرا حتى ينتهى المشهد ويتسنى له فرصه لعلاجه.

وهذا يثبت مدى إندماج وتفانى توم كروز فى تصوير أفلامه واعماله بل قد يكون هذا هو سبب نجاحه العالمي الذى وصل له.

فيلم Mission Impossible: Fallout سيبدأ عرضه ابيوم 25 من يوليو فى المملكة المتحدة على ان يتم طرحة 26 يوليو فى باقى الدول.

توم كروز يتسلق الطائرة بنفسه فى فيلم Mission Impossible: Fallout

دينا احمد

اضف تعليق