كلمتين

رابعة الزيات إعلامية ومصممة أزياء تطلق خطا جديدا تحت مسمى “فساتين رابعة”

تعتبر الأزياء الفضفاضة بأقمشة خفيفة مثالية جدا في هذا الطقس الحار ، ولذلك أطلقت الإعلامية ومصممة الأزياء رابعة الزيات خطا جديدا في عالم الأزياء تحت مسمى “فساتين رابعة” ، والتي تتسم بالعصرية والأناقة والراحة في الوقت نفسه.

رابعة الزيات تقدم “فساتين رابعة” لإطلالة مريحة في الصيف

تتميز الإعلامية رابعة بقدرتها على الجمع بين فنون الإعلام ، وعالم التصميم والأزياء ، فهي إعلامية مجتهدة ، وسيدة أنيقة ، كما أنها مصممة حقائب ، وفساتين ، وقدمت مؤخرا خطا جديدا وهو أزياء رابعة.

 من تصميم الحقائب الى الأزياء

تقول الإعلامية ومصممة الأزياء رابعة الزيات أن الذي قادها لتصميم الأزياء أنه إمتداد لتصميم الحقائب ، مع العلم أن كلا المجالين يتنميان الى العالم نفسه ، وبشكل خاص أنها تحب تصميم الأزياء ، وكل ما يتعلق بمجال الفاشون واللايف ستايل.

وأضافت أن فكرة مشروع الأزياء كان يراودها منذ زمن طويل ، ولكنها قررت خوض مجال تصميم الحقائب بدلا من ذلك ، وظل تصميم الأزياء فكرة تراودها ، حتى أطلقت علامة تجارية تحمل إسمها “رابعة”.

فستان لبني من تصميم رابعة الزيات

ماذا يضم الخط الجديد للملابس؟

اطلقت رابعة الزيات مجموعة جديدة من الأزياء أطلقت عليها إسم “فساتين رابعة” ، وصممتها بحيث تكون ملائمة للأجواء الحارة في فصل الصيف ، من حيث الأقمشة الخفيفة ، والألوان الزاهية المناسبة لفصل الصيف.

إطلالة مريحة من تصميم رابعة

تتميز هذه الأزياء بكونها تجمع بين البساطة في التصميم ، والشكل العصري ، والمقاس الفضفاض المريح ، كما أنها أزياء محتشمة تليق بالمرأة العصرية.

يستهدف الخط الجديد للأزياء السيدات العاملات للحصول على إطلالة مريحة تساعدهم في آداء أعمالهم خلال اليوم ، كما أن الألوان مستوحاة من الطبيعية ، والتي تضفي نوعا من الحرية على الملابس ، كما تتمتع بهوية عربية خاصة.

فساتين رابعة مستوحاة من الطبيعة

ما الفئة التي تستهدفها رابعة؟

تتوجه رابعة الى السيدة المحبة للموضة بعيدا عن المظاهر المتكلفة ، والتي تحاول الحصول على إطلالة عملية مريحة في فصل الصيف.

وإستوحت رابعة هذه المجموعة من الطبيعة كما ذكرنا من قبل ، فالألوان مستوحاة من الشجر ، والسماء ، والورد ، كما أضافت بعض اللمسات من ثقافة أوروبا الشرقية ، ويظهر ذلك جليا من التطريزات ، والشغل اليدوي ، والكشاكش.

فستان من تصميم رابعة الزيات

اضف تعليق