كلمتين

الحلقة الخامسة من الطائر المبكر تحقق أعلى نسب مشاهدة منذ عرض المسلسل

عُرضت أمس الحلقة الخامسة من المسلسل التركي الصيفي “الطائر المبكر” Erkenci Kuş أمس فى تركيا ويبدو ان الحلقة كانت من أفضل حلقات المسلسل لكى تهزم نسب مشاهدة الجلقات السابقة وتصبح الأعلى مشاهدة.

مسلسل “الطائر المبكر” يحقق اعلى نسب مشاهدة منذ عرضه

يعتبر مسلسل الطائر المبكر واحد من أفضل المسلسلات الصيفية التى تُعرض حالياَ فى تركيا والتى إنجذب إليها بشكل كبير العالم العربي وفور طرح الحلقة يتهافت عليها الجمهور فى الوطن العربي لمشاهدتها محققه أرقاماً خيالية لم يتصور ان مسلسل تركي صيفي مرح وخفيف قد يحققها.

وقد عُرضت أمس الحلقة الخامسة من مسلسل “الطائر المبكر” محققه أعلى نسب مشاهدة فى تركيا منذ عرض الحلقة الاولى فى 26 من يونيو الماضي،لتحقق الحلقة الخامسة نسبة مشاهدة 8.50 وهى أعلى نسبة يحصل عليها المسلسل منذ عرضه.

فقد عُرضت الحلقة الاولى محققة 6.29 وهو رقم جيد جداً بالنسبة لحلقة أولى من مسلسل،والحلقة الثانية حصلت على 7.51 ،والحلقة الثالثة حصلت على 7.05 فى حين حصلت الحلقة الرابعة على 8.30 وقد ظن الجميع ان هذا الرقم لن تتخطاه اى حلقة اخرى حتى عُرضت الحلقة الخامسة أمس.

الحلقة الخامسة من الطائر المبكر تحصل على أعلى نسبة مشاهدة

“الطائر المبكر” أكثر المسلسلات حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي أمس

يواصل المسلسل التركى “الطائر المبكر” تحقيق نجاحاً واسعاً فى تركيا ليفرض سيطرته على موسم الصيف فى تركيا فيكفى أن كل حلقة من حلقاته تحقق نسب مشاهدة الاعلى لكل أسبوع.

وقد عرضت الحلقة لخامسة امس فى تركيا على قناة star tv ليصبح المسلسل الأكثر حديثاُ على مواقع التواصل الإجتماعي ليوم أمس ففور عرض الحلقة تهافت الجماهير الاتراك والعرب للحديث عنها وعن بعض اللقطات أهمها لقطة الرقصة بين سنام وجان وأخيراً أعترف جان لسنام بأنه طائر الباتروس الذى تبحث عنه ،ذلك المشهد الذى رفرت فيه قلوب المشاهدين ولكن خيب امال تصيبهم لأن سنام كانت تغط فى النوم لحظة إعترافه ولم تستمع له.

الحلقة الخامسة من الطائر المبكر كانت مليئة بالواقف الكوميدية والطريفة خاصةً مع ظهور عثمان ،كذلك كانت مليئة بالرومانسية التى جمعت بين جان وسنام.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل الطائر المبكر بدون إعﻻنات مزعجة وبجودة عالية من هنا

جان وسنام افضل ثنائى لموسم الصيف فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق