كلمتين

كوب من القهوة السبب فى ظهور براد بيت لمدة ثوانى فى Deadpool 2

يستمر فيلم Deadpool 2 بتحقيق نجاح ساحق فى البوكس اوفيس الامريكى والعالمى منذ طرحه فى صالات العرض وحتى الآن وقد ظهر صناع الفيلم فى مهرجان الكوميك كون وتحدثوا عن بعض كواليس الفيلم التى يجعلها البعض.

كوب من القهوة…هكذا أقنع “ريان رينولدز” براد بيت ليظهر لمدة ثوانى فى فيلمه Deadpool 2

ظهر طاقم فيلم البطل الخارق Deadpool 2 ضمن فاعليات الكوميك كون الذى يقام فى سان دييغو يوم 21 من يوليو 2018،وبالتأكيد لابد أن يتحدث صناع الفيلم عن بعض الكواليس التى قد يجهلها المشاهدين حول صناعة الفيلم او ما يحدث خلف الستار،وتحدث طام التمثيل على رأسهم بطل الفيلم “ريان رينولدز” الذى يقوم بسخصية البطل الخارق Deadpool مع كيفين فريزير مقدم البرنامج الشهير ENTERTAINMENT TONIGHT،الذى تواجد فى مؤتمر Comic-Con المخصص للكتب المصور عن الشخصيات الخارقو وبعض المسلسلات الخيال العلمي الشهيرة.

وتم سؤال صناع فيلم Deadpool  حول كيفية إقناعهم الممثل عالمي مثل براد بيت ليظهر جزء من الثانية فى الفيلم بدور “The Vanisher”،وقال لهم ان ما تم روايته حول طلب براد بيت من ريان ريندولز إحضار كوب من القهوة من محل Starbucks بنفسه ويقدمها له وبذلك سيرضى”.

ولكن قال ريان أن ذلك لم يكن دقسقاً لوصف ما جرى فقد كلب براد بيت كوب من القهوة وهذا كل ماطلبة ليظهر فى الفيلم بدون مقابل.

براد بيت يظهر لمدة ثوانى فى Deadpool 2

Deadpool  2 يتخطى كل التوقعات على الشاشة وفى الواقع

لم يتصور أحد ان يمكن ان يقزم نجم عالمي مثل براد بيت بالظهور جزء من الثانية فى فيلم Deadpool  2 وبدون مقابل،وقد تدث البطل ريان انه أحب تلك الفكرة بسكل كبير فهو نوع من التهور ان تذهب وتسأل احد النجوم الكبار ليظهرو فى الفيلم لمدة ثانية ولا يتحدثون ولا بكلمة واحدة.

وقد طُرح فيلم Deadpool 2 فى دور العرض بأمريكا فى 18 من مايو 2018 فى أكثر من 4 آلاف دور عرض سنيمائية،وقد وصلت إيراداته فى شباك التذاكر الامريكية إلى 317 مليون دولار فى حين وصلت إيرادات العالمية إلى 733 مليون دولار وسيتمر عرض فيلم Deadpool 2 حتى الآن فى دور العرض للأسبوع العاشر على التوالى ومازال يحقق إيرادات عالية.

فيلم Deadpool 2 يحقق نجاحاً هائلاً فى شباك التذاكر الأمريكية والعالمية

 

دينا احمد

اضف تعليق