كلمتين

مسلسل “Vikings” يعلن عودته ليستكمل أحداث الموسم الخامس 

يعتبر مسلسل “Vikings” من أكثر المسلسلات الاجنبية مشاهدة فى العالم وخاصةً فى العالم العربي منذ بداية عرض الموسم الاو حتى عرض الموسم الخامس،ليعلن اليوم عن ‘ستكمال احداث الموسم الخامس ويستكمل سرد احداثه.

عودة مسلسل Vikings بجزءه الخامس بعد أشهر من توقفه

بدأ عرض الجزء الخامس من المسلسل الكندى الأيرلندى الشهير Vikings فى 29 من نوفمبر وقد تم تقسيم هذا الجزء على جزئين كل منهما 10 حلقات عُرضت العشر حلقات الاولى منذ 29 من نوفمبر 2017 حتى 24 من يناير 2018 بمعدل حلقة كل أسبوع ومنذ ذلك الوقت توثق عرض المسلسل ليتم الإعلان الىن عن عودة إستكمال الجزء الخامس بعشر حلقات جديدة على ان يبدأ عرض الحلقات فى 28 من نوفمبر 2018 حيث أعلنت قناة HISTORICAL DRAMA  عن الجزء الثانى من الموسم الخامس وطرحت التريلر الخاص بالحلقات الجديدة.

وقد حقق مسلسل Vikings مشاهدات عالية منذ عرض الجزء الاول عام 2013 حتى عرض آخر أجزاءه، الجزء الاول من الموسم الخامس وقد كان الموسك الخامس أعلى نسبة مشاهدة يحققها مسلسل Vikings حيث تخطت الحلقة الاولى من الموسم الخامس من مسلسل Vikings على 15 مليون مشاهدة.

بعد موت راجنار لوثبروك فى الجزء الاول من الموسم الخامس يبدأ الصراع بين أبناءه على الحكم

شهد الحلقات الاخيرة من الجزء ألاول للموسم الخامس من مسلسل Vikings موت راجنار لوثبورك الذى قام بها الممثل “ترافيس قيمبل”، ومن المتوقع أن يبدأ الجزء الثانى من الموسم الخامس المقرر عرضه فى نوفمبر القادم،صراع بين أبنا راجنار لوثبرك على حكم مملكة “كاتيجاك” .طكذلك إستطاع الفايكنجز على توسيع مناطق حكم حول العالم وإستطاعوا أن يتوغلو ليصلوا إلى غنجلترا وحكموها ولمن يبدو ان هذا اإنتصار سيكون قصير المدى بسبب الإنقسامت فى العائلة التى ستؤدى إلى دمارهم.

مسلسل “Vikings” يسرد تاريخ أوائل الإسكندنافيين والبن يُعرفون بإسم فايكينجز وقد عاشوا فى العصور الوسطى وقاموا بخوض حروب كثيرة وإكتشفوا عدد من البلاد مثل إنجلترل وفرنسا بسبب قائدهم وبطلهم راجنار لوثبروك.

كما يساعد صناع المسلسل لتصوير الجزء السادس من مسلسل Vikings على ان يكون مكون من 20 حلقة ووعدوا المشاهدين ان يضم الموسم السادس أحداثاُ غير متوقعه ومشوقه للجماهير.

مسلسل vikings يعود بالجزء الثانى من الموسم الخامي فى نوفمبر

دينا احمد

اضف تعليق