كلمتين

الدرجات المناسبة من أحمر الشفاه لمكياج العيون السموكي

يعتبر مكياج العيون السموكي قوي ، ويمنح العيون مظهرا جذابا وأكثر جرأة ، ولكن يجب الحرص عند تطبيقه للإعتماد على الألوان التي تتناسب معه ، وذلك حتى تكتمل إطلالتك بشكل رائع ، ولا تشوبها أي شائبة.

ما هي ألوان أحمر الشفاة الملائمة لمكياج العيون السموكي

يعد إختيار درجة أحمر الشفاة المناسبة من الأشياء التي لا يمكن تجاهلها عند تطبيق مكياج العيون السموكي ، فكثير من النساء لا يتمكن من تحديد اللون المناسب لإكمال الماكياج ، ومن هذا المنطلق نطلعك على الألوان المناسبة لمكياج العيون السموكي لتتمكني من إختيارها.

أحمر الشفاه النيود

إذا كنتِ تفضلين إطلالة هادئة وبسيطة بعيدة عن التكلف والإبتذال ، يمكنك إختيار أحمر الشفاه بدرجات النيود عند تطبيق مكياج العيون السموكي ، فكل ما عليك فعله هو إختيار الدرجة الملائمة من الدرجات النيود سواء كان المات أو الجلوس.

أحمر الشفاه بدرجات النيود

أحمر الشفاه الوردي

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء أو خميرية ، فيمكنك إختيار أحمر الشفاه الوردي بدرجاته المتعددة مع مكياج العيون السموكي لإطلالة حيوية ، فهو يمنحك إطلالة شبابية مرحة ويجعلك أكثر أنوثة.

أحمر الشفاه الوردي

أحمر الشفاه العنابي

يعتبر اللون العنابي من الألوان القاتمة ، والتي تتلائم جدا مع مكياج العيون السموكي ، ويمكن تطبيق هذا الماكياج للسهرات ، والمناسبات الليلية ، حيث يمنحك إطلالة جريئة ، ومفعمة بالأنوثة.

فإذا كنتِ تريدين إستخدام لون آخر معيار للوردي أو الأحمر فاللون العنابي لأحمر الشفاه هو المناسب لكِ.

أحمر الشفاه العنابي مع مكياج العيون السموكي

أحمر الشفاه الأحمر

قد تتخلى الكثير من النساء عن فكرة إستخدام اللون الأحمر من أحمر الشفاه مع مكياج العيون السموكي ظنا منهن أنه قد يكون غير لائق ، ولكنه على العكس تماما ، يشكل اللون الأحمر تناغما رائعا مع مكياج العيون السموكي ، فهو يمنحك إطلالة جريئة وأكثر جاذبية.

ولكن يجب الحرص عند إختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر ، فيجب إختيار الدرجة المناسبة ، وتنسيقها بالشكل الصحيح للحصول على النتائج المرجوة عند تطبيق الماكياج.

أحمر الشفاه باللون الأحمر

اضف تعليق