كلمتين

دنزل واشنطن يتصدر البوكس أوفيس مع أول عرض لفيلم The Equalizer 2

ينتظر عشاق الافلام الاجنبية إصدار اجدد الافلام لهذا الصيف،وفور إصدار فيلم دنزل واشنطن الجديد سيطر عى شباك التذاكر الامريكية ليحتل المرتبة الاولى لهذا الأسبوع.

فيلم The Equalizer 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية مع اول عرض له

عُرض فيلم The Equalizer 2 فى 20 من يوليو الجاري فى 10 آلاف دور عرض فى أمريكا الشمالية وحقق منذ عرضه الاول حتى الآن 35.8 مليون دولار ليحتل المرتبة الاولى لهذا الاسبوع فى شباك التذاكر الامريكية فى حين ان الجزء الاول حقق فى إفتتاحة أول أسبوع على 34 مليون دولار وبذلك تفوق الفيلم على الجزء الاول كما حصل هذا الجزء The Equalizer 2 على تقييم A  من موقع cinemascore فى حين ان الجزء الاول قدحصل على تقييم  “A-“،حيث يبدو الجميع متشوق لرؤية دنزل واشنطن البالغ من العمر 63 فى اجدد أفلامة الأكشن والجريمة خاصةً بعد ان حقق دنزل واشنطن عدد من النجاحات الساحقة فى أفلامه التى عُرضت سابقاً مثل فيلم “Flight” الذى تشرح عنه دنزل واشنطن لجائزة الاوسكار كأفضل ممثل.

وقد طرحت شركة سونى فيلم Equalizer 2 فى 11 دولة عالمية ليحقق 3.3 مليون دولار فور عرضه فى الصالات العالمية وعلى نهاية هذا الاسبوع سيتم إفتتاح الفيلم فى عدد أكبر من السنيمات العالمية.

وقد حقق الجزء الأول إيرادات عالمية وصلت لأكثر من 192 مليون دولار ويبدو ان الجزء الثانى سيتخطى هذا الرقم.

The Equalizer 2 يتصدر البوكس أوفيس الامريكي فى الاسبوع الاول من عرضه

Mamma Mia! Here We Go Again يحصد المرتبة الثانية فى البوكس أوفيس الأمريكي مع عرضه الاول

طُرح فى نفس اليوم فيلم Mamma Mia! Here We Go Again وهو الجزء الثانى من فيلم Mamma Mia الذى طثرح عام 2008، وقد حقق هذا الجزء فور عرضه حتى الىن على 34.38 مليون دولار ،وقد كانت التقوعات هو وصول إيراداته إلى 40 مليون دولار فى الاسبوع الاول وإحتلال المرتبة الاولى ولكن مع صدور فيلم  Equalizer 2 تغيرت كل تلك الحسابات وجاء فيلم  Mamma Mia! Here We Go Again  فى المرتبة الثانية وبرغم ذلك إلا انه أثبت تفوقه على الجزء الاول الذى حقق فى أسبوعه الاول آنذاك 31 مليون دولار،ويضم هذا الجزء عدد من  ممثلين العالمين كما يضم بعض المشاهد من الاجزاء القديمة للفنانة العالمية “ميريل ستريب”.

Mamma Mia! Here We Go Again يحتل المرتبة الثانية فى البوكس اوفيس الامركي لهذا الاسبوع

دينا احمد

اضف تعليق