كلمتين

 زوج بيرين سات يعبر عن حبه لها بطريقة رومانسية فى إحدى حفلاته

طالت الممثلة التركية برين سات وزوجها العديد من شائعات الإنفصال والطلاق،ولكن تم نفي كل تلك الشائعات بأفعال بسيطة من الزوجين وآخرهم إعتراف رومانسي من كينان دوغلو وحبه لبرين سات فى آخر حفلاته الغنائية.

كينان دوغلو زوج بيرين سات يعبر عن مدى حبه لها أثناء إحياءه حفله الغنائى

قام مغنى البوب التركي الشهير كنان دوغلو يإحياء أجدد حفلاته الغنائية أمس الاثنين فى مدينة بودروم التركية وتواجدت معه الممثلة التركية “بيرين سات” زوجته وقد كانت تقف بالقرب من المسرح خلف الكواليس تشاهد زوجها عن قرب وهو يقوم بغناء أجدد اغانية .

ووسط إحياءه الحفل قام بغناء اغنية Yosun والتى كتبها بعد أن الهمته عينا بيرين سات الساحرتين وأثناء غناءه تأثرت مشاعرة خاصةً انها اغنية صادقة تعبر عن حبه لها.

وقد ظهرت الفنانة التركية بيرين سات والتى تُعرف فى عالمنا العربي من خلال مسلسل “العشق الممنوع” بدور سمر الذى تسبب فى ضجة إعلامية كبيرة فى تركيا والعالم العربي وكذلك مسلسل “ما ذنب فاطمة غول”،مع زوجها كنان دوغلو فى آخر كليباته الغنائية وكان ذلك او تعاون بينهما منذ زواجها عام 2014.

بيرين سات تقف خلف الكوالي أثناء إحياء زوجها حفله الغنائى

 بيرين سات وكنان دوغلو ينفوا شائعات الطلاق بطريقتهم الخاصة

إنتشرت مؤخراً شائعات حول إنفصال الممثلة التركية بيرين سات عن زوجها مغتى البوب الشهير كينان دوغلو بعد ان علمت الصحافة ان بيرين سات قد تركت بيتها لمدة 3 أيام بعيداً عن زوجها بسبب خلافات ادت لإنفصالهم ولم بتم الرد من قبل بيرين او زوجها،ولكن بعد عدةً أيام ظهرها الثنائى بيرين سات مع زوجها ممسكين بأيدى بعضهما وذاهبان لحفل شاكيرا الذى أقسم فى تركيا هذا الشهر.

ليس هذا فحسب بل أعلنا عن طرح فديو كليب جديد لأجدد أغانى كينان دوغلو وستنضم له زوجته بيرين سات وها وهما أمس أحيا حفله الغناى برفقة زوجته التى لا تستطيع مغادرة خشبة المسرح وظلت بجانبه خلف الكواليس لتسانده.

كل تلك الأفعال البسيطة وبدون رد مباشر منهم على الشائعات كان كافياً لنفيها جملةً وتفصيلاً.

بيرين سات وزوجها كينان دوغلو

 

دينا احمد

اضف تعليق