كلمتين

البناطيل الشارلستون الخيار الأمثل لنجمات الوطن العربي لإطلالة رشيقة

لا تزال موضة البناطيل الشارلستون مستمرة لهذا الموسم أيضا ، فهذه الصحية التي كنا نراها في أفلام حقبة السبعينيات والثمانينات ، عادت مرة أخرى بعد إختفائها لأعوام للتربع على عرش الموضة وتكون الخيار الأول للنجمات لإطلالة أكثر رشاقة.

طرق تنسيق البنطلون الشارلستون لإطلالة رشيقة

تتميز البناطيل الشارلستون بقدرتها على إخفاء عيوب ةترهلات الجسم ، ومنح المرأة مظهرا رشيقا وجذابا.

حتى مع المرأة التي تمتلك جسدا نحيفا ، يساعد الجزء الواسع من البنطلون من الأسفل على منح المرأة جسدا متناسقا ، وخاصة عند منطقة الأرداف التي تكون ممتلئة عن بعض الفتيات.

نقدم لكِ طرق لتنسيق البنطلون الشارلستون على طريقة النجمات العربيات:

الشارلستون مع البدلة

تألقت الفنانة دنيا سمير غانم بإطلالتها الأخيرة على مموقع إنستجرام بالبنطلون الشارلستون بعد خسارة الكثير من وزنها مما أثار إعجاب الكثير من متابعيها.

إرتدت دنيا بنطلون أسود عالي الخصر لإطلالة أنيقة ، ونسقته مع قميص مخطط بالطول باللونين الأبيض والأسود ، وجاكيت بليزر أحمر لإطلالة من زمن الثمانينات.

دنيا سمير غانم بالبنطلون الشارلستون

وفي إطلالة أخرى إرتدت دنيا بدلة باللون المستردة عبارة عن بنطلون واسع عالي الخصر ، وجاكيت بليزر من نفس اللون ، وتوب أسود وحذاء بكعب عالي ، في إطلالة جريئة وأكثر رشاقة.

بدلة مستردة

الشارلستون مع التيشيرت

ظهرت النجمة نجوى كرم بإطلالة رشيقة أظهرت فيها جمالها وقوامها الممشوق ، حيث إرتدت بنطلون شارلستون قماشي باللون الأزرق ، ونسقته مع توب بنفس اللون ، وإكسسوارات رقيقة ، وحذاء بكعب عالي.

نجوى كرم

وفي إطلالة أخرى كاجوال ، إرتدت نجوى بنطلون جينز واسع ، وبلوزة بيضاء ، وبالطبع حذاء بكعب عالي لإبراز قوامها الممشوق.

نجوى كرم بالبنطلون الشارلستون

الشارلستون الكلاسيكي

لإطلالة كلاسيكية إرتدت الفنانة الجميلة نانسي عجرم بنطلون شارلستون بيج بكسرة هندسية من ناحية الخصر ، ونسقته مع بلوزة واسعة باللون الأبيض لإطلالة عائدة الى السبعينيات ، وللمسة عصرية إرتدت عقد أنيق ، وحقيبة ميدي.

نانسسي عجرم

الشارلستون الأبيض

كما ذكرنا أن الشارلستون يصلح أيضا للفتيات النحيفات ، فهو يظهرهم بجسم متناسق.

إختارت الفنانة سلمى أبو ضيف إطلالة حيادية بالشارلستون الأبيض بخامة الستان اللامع ، ليظهرها بجسم ممتلئ أكثر من الطبيعي، لإطلالة جميلة.

سلمى أبو ضيف

اضف تعليق