كلمتين

نفى شائعة وفاة “فيروز” و إستعدادها لإحياء حفلها الغنائى

تستمر الشائعات فى إجتياح مواقع التواصل الإجتماعي على الفنانين والفنانات فيوم نجد شائعة طلاق ويوم نجد شائعة زواجأ ولكن اليوم إنتشر خبر وفاة النجمة فيروز عن عمر يناهز الـ83 عاماً فما حقيقة الأمر؟

وفاة فيروز اليوم عن عمر يناهز 83 يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

إنتشر خبر وفاة الفنانة اللبنانية فيروز فجر اليوم الأثنين الموافق 23 من يوليو عن عمر يناهز 83 عاماً ولكن لم نعلم عن من بدأ تلك الشائعات او لما تم نشرها من الاساس وما الغرض وراء نشر موت الفنانة فيروز “جارة القمر”.

وظل وقت طويل لم يرد فيه احد من عائلتها سواء بالنفي او التأكيد وإنشغل المعجبين بهذا الخبر وحزن الجماهير العريضة لفنانة فيروز على إثر هذا الخبر ليخرج أخيراً احد من عائلتها لينفي خبر وفاتها وأكد احد المصادر القريبة من الفنانة فيروز ان صحتها جيدة وهى مازالت على فيد الحياة وستستعد لإحياء حفلها الغنائى وطرح اجدد ألبوماتها الغنائية قريباً.

ولم تكن تلك المرة الاولى التى تنتشر فيها شائعة وفاة الفنانة فيروز فقد إنتشرت أكثر من مرة خلال هذا العام فقط.

فيروز تنفى شائعة وفاتها وتستعد لإحياء حفلها

زياد الرحبانى ينهى خلافاته مع والدته فيروز ويستعد للتعاون معها

صرح الفنان الموسيقار زياد الرحبانى عن عودة علاقته مع والدته الفنانة فيروز بعد قطيعة بينهما دانت لاعوام طويلة،ويستعد للتعاون معها لإحياء حفلهاوألبومها الجديد.

وقد بدأت تلك القطيعة على إثر التصريحات التى أصدرها زياد الريحانى فى حق والدته المطربة اللبنانية فيروز،وعن إنتماءتها السياسية ففى احد المقابلات قال زياد ان والدته من محبى ومشجعى حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

ولم تتوقف تصريحاته بخصوص ميول والدته السياسية بل صرح أيضاَ انها تحب ومعجبة بالعقيد الليبي الراحل معمر القذافى وزعيم النازية هتلر،ليس هذا فحسب بل كذلك قام زياد بتصريح أنها من محى الدكتاتور السوفييتي جوزيف ستالين،وكأن زياد يقصد ان تكون فيروز احد المعجبين بالدكتاتورية ولكن الان العلاقة بينهم قد عادة ونست كل تلك الامور بل يستعدوا لإحياء حفل مشترك.

إنتهاء الخلاف بين فيروز وزياد الربحانى

دينا احمد

اضف تعليق