كلمتين

النجمة كيري واشنطن تلهمك مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء

تتميز النجمة العالمية السمراء كيري واشنطن بإطلالاتها المتألقة ، ومكياجها المذهل ، حيث يتميز بالبساطة وعدم المبالغة ، ويبرز جمال وجهها.

مكياج هادئ لصاحبات البشرة السمراء على طريقة كيري واشنطن

يعد الأمر اللافت في مكياج كيري واشنطن أنه لا يشبه مكياج غالبية نجمات هوليوود ، فهي تتبع أسلوبها الخاص في إبراز جمالها ، حيث تلجأ معظم نجمات هوليوود الى الماكياج الأوروبي الهادئ ، بينما تعتمد كيري المكياج الجرئ القوي على ظلال العيون البارز ، حيث يشبه هذا الأسلوب الفتاة العربية السمراء الذي يبرز ملامح الوجه والعينين.

مكياج البشرة

تحرص كيري على الحصول على بشرة مشرقة ونضرة ، فتعمل على توحيد لون بشرتها من خلال إستخدام القليل من كريم الأساس في تكثر من الكمية المستخدمة.

حيث تقول مستشارة التجميل الخاصة بكيري واشنطن في إحدى المقابلات أن السراء وراء بشرتها هو طبقة الفاونديشن التي تستخدمها ، والتي تعمل على تغطية البشرة بشكل كامل ، دون اللجوء لطبقة سميكة.

مكياج ناعم

مكياج العيون

تتميز عيون كيري واشنطن بأنها من النوع المبطن ، لذلك فهي تعتمد إستخدام ظلال العيون الذي يبرز جمال عينيها المبطنتين كالألوان الترابية والداكنة ، وفي حال لم تستخدم ظلال العيون تكتفي بوضع الكحل الأسود أو سحبة أيلاينر رفيعة لتحديد عينيها.

مكياج العيون

أحمر الشفاه

تعتمد النجمة واشنطن على أحمر الشفاه بشكل أساسي لإبراز جمال شفتيها ، فهو ركيزة أساسية في مكياجها ، للإظهار جمالها الساحر.

ولذلك تقوم خبيرة التجميل الخاصة بها بإستخدام ألوان قوية ، وداكنة لأحمر الشفاه ، والتي تتدرج من الأحمر الصريح الى الأحمر الداكن ، ولإبراز نضارة الوجه خلال المناسبات النهارية ، تستخدم كيري أحمر الشفاه بدرجاته الزاهية وصولا الى الألوان النيود.

أحمر شفاه باللون الأحمر النابض

التوازن في الماكياج

يشكل التوازن عنصرا هاما في مكياج كيري واشنطن ، فعلى سبيل المثال ، تقوم كيري بالإعتماد على مكياج العيون القوي والجرئ ، فيما تختار أحمر الشفاه بالألوان الفاتحة.

وفي المقابل عند إعتمادها على أحمر شفاه بالألوان الجريئة كالأحمر أو النبيذي ، تستخدم واشنطن مكياج عيون ناعم لتحقيق التوازن في الماكياج.

تحقيق التوازن في مكياج كيري واشنطن

اضف تعليق