كلمتين

تألقي بإطلالات جذابة حتى لو كنتِ ممتلئة على طريقة الفاشينيستا تانيشا أواستي

تعتبر مدونة الموضة تانيشا أواستي من أوائل الفاشينيستا المروجات لفكرة أزياء للفتيات الممتلئات بشكل جذاب ورائع ، منذ دخولها لعالم الموضة في عام 2011.

أزياء مميزة للفتيات الممتلئات على طريقة الفاشينيستا تانيشا

أنشأت تانيشا أواستي مدونتها للموضة في عام 2016 بعنوان Girls With Curves ، لتساعد الفتيات الممتلئات أو صاحبات المقاس الكبير على إختيار إطلالاتهم المناسبة ليظهروا بمظهر جذاب وجسم مميز بعيدا عن التضاريس البارزة.

تتميز تانيشا بحبها لجسمها ال”كيرفي” ، حيث يظهر ذلك جليا من خلال إطلالاتها المميزة ، وإختيارها للقطع العصرية التي تتناسب مع جسمها ، وتظهره كأنه أنحف ، وطريقة تنسيقها للأزياء.

نقدم لكِ مجموعة من أزياء مدونة الموضة تانيشا أواستي لتلهمك إطلالات أكثر جمالا للمتلئات:

الفستان الصيفي:

تعتبر الفساتين من أكثر القطع التي تجذب الفتيات الممتلئات لإرتدائها ، وذلك لأنها تخفي الكثير من عيوب الجسم ، لذلك تلجأ الفتيات لإرتداء الألوان القاتمة والطويلة لزيادة نحافة الجسم.

تانيشا بفستان كلاسيكي أبيض

ولكن تانيشا غيرت هذا المفهوم تماما ، حيث إختارت ألوان عصرية وجذابة تتلائم مع فصل الصيف ، ونقوشات مميزة وجريئة.

إرتدت تانيشا فستان صيفي قصير أوف شولدر ، باللون الأسود ويحتوي على نقوشات وورود باللون الأبيض والأزرق ، ونسقته مع حقيبة صغيرة وردية ، وحذاء بكعب عالي لونه أسود.

فستان صيفي

فستان بأكمام طويلة

إختارت تانيشا فستان صيفي بخامة خفيفة ، وبأكمام طويلة ، لونه نبيتي ، وإرتدات معه حزام من على الخصر لتظهر بشكل أكثر نحافة.

فستان صيفي بأكمام

فستان كاروهات

تعتبر القطع الكاروهات هي الرائجة لهذا الموسم ، إختارت تانيشا فستان كاروهات قصير ، بدون أكمام وضيق من عند الخصر ، ونسقته مع حذاء أرضي أسود ، وحقيبة كروس بيج.

فستان صيفي قصير

بنطلون جينز

ترتدي تانيشا القطع الجينز بطريقة ذكية بحيث تظهر جسمها أكثر نحافة ، فهي تعتمد على البنطلون الجينز عالي الخصر ، وتنسقه مع جاكيت جينز وبلوزة مزرقشة ، وحذاء بكعب عالي.

بنطلون جينز

نسقت تانيشا مع البنطلون الجينز قميص أبيض واسع قليلا بخامة الشيفون ، ونسقته مع حذاء بكعب عالي.

تانيشا

التنورة الكلوش

تعتمد تانيشا على التنورة المنفوشة بخصر عالي لتظهرها أكثر نحافة ، ولإطلالة كاجوال نسقت معها تيشيرت بكتابات بارزة ، وحذاء صيفي.

تنورة منفوشة

تنورة القلم الرصاص

تعتبر التنورة الضيقة هي الملائمة لصاحبات القوام الكمثري مثل تانيشا ، حيث إختارت تنورة مخططة بالطول لتبرها أكثر نحافة ، ونسقتها مع بلوزة ضيقة ، وحذا بكعب عالي.

تنورة القلم الرصاص

اضف تعليق