كلمتين

جان يامان بطل “الطائر المبكر” اكثر الممثلين حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي

يعتبر مسلسل “الطائر المبكر” واحد من المسلسلات التركية الحديثة والذى سيطر على نسب المشاهدة منذ عرض الحلقة الاولى منه،وحظى أبطاله على إستحسان وحب الجماهير خاصةً الممثل الشاب “جان يامان”.

جان يامان من أكثر الممثلين حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعى والسبب “الطائر المبكر”

حصد الممثل التركي الوسيم “جان يامان” على المرتبة الثانية كأكثر الممثلين الأتراك حديثاً وتفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي ويرجع الفضل لكل هذا الإهتمام والشهرة لدوره فى مسلسل “الطائر المبكر” او كما يُطلق عليه أحياناً “طائر الصباح” “erkenci kuş“.

حيث شارك الممثل جان يامان فى بطولة مسلسل “الطائر المبكر” وهو احد المسلسلات الصيفية فى تركيا ومنذ عرض أولى حلقاته فى تركيا  26 من يونيو وقد حصد قاعدة جماهيرية عريضة فى تركيا والعالم العربي وحظت الحلقة الأولى على نسب مشاهدة عالية جداً مقارنة بمسلسل يُعرض لأول مرة.

وقد أعجب الجماهير بدور جان يامان فى مسلسل “الطائر المبكر” وقيامه بدور “جان” الشاب الغنى والمصور المحترف والذى يقع فى حب الفتاة المرحة “سنام” و مواقفة الرومانسية التى جمعته مع سنام جعلته من أكثر الممثلين الانراك حديثاً.

فى حين جاء فى المرتبة الاولى الممثل التركي “ألب نافروز” المنتظر عرض مسلسل الجديد “لا تترك يدي”.

جان يامان فى مسلسل “الطائر المبكر”

جان وسنام من مسلسل “الطائر المبكر” يسيطران على قلوب الجماهير بعد 4 حلقات فقط

إستطاع أبطال مسلسل “الطائر المبكر” “erkenci kuş” من السيطرة على قلوب الجماهير منذ عرض الحلقة الاولى،حيث وقع الجميع فى حب مرح ومواقف سنام الكوميدية والتى تقوم بدورها الممثلة التركية “ديميت اوزديمير” والتى قد إشتهرت من خلال ادوارها المرحة كذلك فى مسلسل “رائحة الفراولة” ومسلسل “الغرفة 309″،فى حين أعجب الجميع بجان الشاب القوى الغيور على حبيبته ورومانسيته اللطيفة مع سنام خاصةً نظراته لها، ويقوم بدوره الممثل “جان يامان” وعلى الرغم من عدم إشتراك جان يامان فى مسلسلات كثيرة إلا انه إستطاع من خلال مسلسل “الطائر المبكر” أن يثبت قدراته التمثيلية.

ومن أعماله السابقة مسلسل “البدر” حيث قام بدور فريد،وقد غير جان يامان من إستايله تماماً حتى يتناسب مع دوره فى مسلسل “الطائر المبكر”.

الطائر المبكر” هو مسلسل تركي صيفي عُرضت منه حتى الآن 4 حلقات فقط ويُعرض كل ثلاثاء على قناة startv التركية.

للأستمتاع بمشاهدة جميع حلقات مسلسل الطائر المبكر أضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل الرومانسية والكوميدية من هنا

استمتع بمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل طائر الصباح من هنا

بدون إعلانات مزعجة شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل طائر الصباح من هنا

ترقبووا مشاهدة والاستمتاع بالحلقة الخامسة من مسلسل الطائر المبكر من هنا

جان يامان بطل مسلسل “الطائر المبكر”

دينا احمد

اضف تعليق