كلمتين

للمحجبات: أزياء عصرية ومحتشمة للشاطئ على طريقة الفاشينيستا

يأتي فصل الصيف ، ويذهب الناس لقضاء عطلتهم الصيفية على الشاطئ ، وتحتار المحجبات في الأزياء الملائمة للبحر ، تطلعك مدونات الموضة بشكل مستمر على الأزياء المناسبة لكل الأوقات ومنها ملابس المصيف.

الملابس المناسبة للشاطئ على طريقة مدونات الموضة

تتميز العديد من مدونات الموضة المحجاب بأسلوهن المميز في إختيار الأزياء وتنسيقها ، وتحاول كل منهن مشاركة أسلوبها الخاص في تنسيق الأزياء ، نقدم لكِ مجموعة من أزياء الشاطئ للفاشينيستا التي تجمع بين الإطلالة المحتشمة والعصرية.

الفستان الأبيض

تعتبر الفساتين هي أفضل الخيارات لإطلالة محتشمة وعصرية للمحجبات.

كان الفستان الأبيض البسيط هو خيار الفاشينيستا لينا الأسعد للإستمتاع بعطلتها على الشاطئ ، حيث يمنحها إطلالة رائعة واكثر رقة ، ونسقتها مع الحجاب الوردي وحذاء صيفي وردي ، فاللون الوردي هو المفضل لديها والذي يميزها.

الفاشينيستا لينا الأسعد

إرتدت الفاشينيستا دلال الدوب فستان ماكسي باللون الأبيض ، ونسقته مع حقية مصنوعة من الخوص ، وحذاء صيفي ملون.

يمكنك الظهور بهذه الإطلالة عند التجول ليلا خلال عطلتك الصيفية أو الذهاب لأحد المطاعم أو المقاهي.

دلال الدوب

بدلة السباحة

إذا كنتِ تنوين السباحة في البحر ، وبالطبع لا يمكنك إرتداء المايو ، فيمكنك إختيار إطلالة الفاشينيستا صوفيا غودسون وإرتداء بدلة محتشمة للسباحة ، وهي عبارة عن توب طويل وبنطلون ضيق ، وتنسيقها مع قبعة مصنوعة من الخوص.

صوفيا غودسون ببدلة السباحة

يمكنك أيضا إختيار بدلة للسباحة عبارة عن جمبسوت مصنوعة من قماش مضاد للمياه ، وتنسيقه مع كيمونو طويل بخامة خفيفة مثلما فعلت الفاشينيستا آسيا.

الفاشينيستا أسيا عاكف

جمبسوت

يمكنك إختيار جمبسوت بخامة خفيفة كالكتان مثلا ، فهي ملائمة في الأجواء الحارة ، ويمكن إرتدائها أثناء الإسترخاء على الشاطئ.

قامت الفاشينيستا فرح عمارة بإرتداء جمسوت بخامة الكتان واسعة ، ونسقتها مع حذاء رياضي ، وحقيبة خصر إرتدتها على صدرها ، ولفة الحجاب التوربان.

فرح عمارة بالجمبسوت

التوربان

يعتبر الحجاب التوربان هي أفضل لفة للشاطئ ، فهي عملية أكثر وتمكنك من الإستمتاع على الشاطئ ، ويمكنك السباحة بسهولة عند إرتدائها.

لفة الحجاب التوربان

الكيمونو

إختاري إرتداء الكيمونو لإطلالة محتشمة على الشاطئ ، يمكنك إرتداء الكيمونو المعرق بالورود ، أو الملون بألوان مبهجة تليق مع فصل الصيف ، وتنسيقه مع بنطلون قماش بخامة خفيفة وقميص أو بلوزة ، وسليبر صيفي.

الكيمونو على الشاطئ

اضف تعليق