كلمتين

فيلم جديد يجمع أحمد السقا ومصطفى شعبان والبحث عن نجم ثالث يشاركهما

ينتظر الجماهير عرض الأفلام التى يشارك فيها عدد من النجوم الكبار ويبدو أن فيلم “ترانيم إبليس” سيلبي رغبات المعجبين إذ سيجمع احمد السقا مع مصطفى شعبان مرة اخرى بعد مرور 16 عاماً على آخر لقاء.

بعد مرور 16 عام على فيلم المافيا…أحمد السقا ومصطفى شعبان معاً فى فيلم جديد

إنتشرت فى الأونة الأخير فكرة النجم الواحد الذى يقوم ببطولة الفيلم حيث ينفرد كل ممثل وكل نجم ببطولة فيلمه الخاص ويصبح هو النجم الأوحد الذى تدور قصة الفيلم عليه ليظهر كالبطل الخارق فى القصص المصورة ولكن بإسلوب سئ إذ سنتشر الرقص والأغانى الغير مفهومة والقصص المبتذلة ولكن يبدو أن مع بداية هذا العام وهناك تحسن كبير فى صناعة السنيما.

حيث تم الإعلان عن تعاون يجمع بين نجمين من نجوم مصر أحمد السقا ومصطفى شعبان اللذان حققا نجاحاتهم الفرية وأثبت كل منهما نفسه وقدراته التمثيلة منذ اول تعاون جمع بينهما فى فيلم مافيا ليعودا من جديد بعد 16 عاماً مرت منذ عرض فيلم المافيا الذى حقق نجاحاً كبيراً ومازالت تضرب به الأمثال على تفوقه،وسيجتمعا معاً فى فيلم “ترانيم إبليس”.

بعد مرور 16 عاما احد السقا ومصطفى شعبان يجتمعا من جديد

“ترانيم إبليس” يجمع أحمد السقا ومصطفى شعبان فى تجربتها السنيمائية الثانية

عادا النجمان أحمد السقا ومصطفى شعبان للظهور مرة اخرى معاً على الشاشة الفضية، بعد النجاح الكبيرالذى حققاه منذ فيلم المافيا.

حيث تم التفاوض معهما للمشاركة فى بطولة فيلم “ترانيم إبليس” وتقوم الشركة المنتجة بإبراهم تعاقدات سرية لمشاركة نجم ثالث فى بطولة الفيلم والذى سيكون بمثابة القنبلة،وحالياً تقوم الشركة المنتجة بعمل بعض المفاوضات لكى يقوم المخرج احمد نادر جلال بتولى مهمة إخراج الفيلم ومن المقرر أن يعلن المنتج وليد صبري خلال الأيام التالية عن آخر المستجدات والإعلان عن النجد الثالث الذى سيشارك أحمد السقا و مصطفى شعبان.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى مطلع شهر أغسطس القادم على ان يتم عرضه العام المقبل حيث ستدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والأكشن.

ترانيم إبيليس يجمع مصطفى شعبان واحمد السقا مرة اخرى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق