كلمتين

نجوم الفن يهنئون تامر حسنى على نجاح “عيش بشوقك” بطريقتهم الخاصة

يستعد عدد من النجوم الفن العربي لإصدار اجدد البوماتهم الغنائية واول من أعلن عن عودته هو النجم تامر حسنى بإصداره أغنية “عيش بشوقك” وهى عنوال البومه الجديد وقد سارع نجوم الفن العربي فى تهنئة تامر حسنى ولكن كل منهم على طريقته الخاصة.

ماجد المصري وامينة خليل يغنون “عيش بشوقك” داخل سيارتهم وتامر حسنى يمازحهم بتعليقه

قام ماجد المصري بنشر فديو له عبر حسابة الرسمى فى موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام” وهو بقود سيارته بينما يستمع غلى اغنية تامر حسنى الجديدة “عيش بوقك” بوقم بالدندنه معها معبراً عن جمال تلك الأغنية وفى نهاية الفديو قام ماجد المصري بتهنئة تانر حسنى على تلك الأغنية الرائعة معبراً عن فرحته الكبيرة بصديقه تامر حسنى.

و على الجانب الآخر قامت الممثلة أمينة خليل وهى تقوم بغناء اغنية “عيش بشوقك” داخل سيارتها والذى آثار صدمة للمعجبيت وكذلك لتامر حسنى هو جمال صوت أمينة وهى تغنى فقط قامت امينة بغناء الأغنية بشكل جميل وصوت رائع.

فقام تانر حسنى بنشر فديو لأمينة خليل وهى تغنى عبر حسابة على إنستجرام معبراً عن فرحته ومتغزلاً فى جمال صوت امينة وعلق انه يتمنى ان يقوم بعمل ديوتو معاً اما بالنسبة لماجد المصري فقد مازحة تامر حسنى بالأ يغنى مجدداً .

بسمة بوسيل اول من يهنئ تامر حسنى وسميرة سعيد تشيد بـ”عيش بشوقك”

فور إعلان تامر حسنى عن إصداره البوم عيش بشوقك كان اول من يهنئة زوجته بسمة بوسيل التى قامت بنشر صورة الألبوم وكتب معلقة عن مدى فرحته بتلك الأغنية وأنها اكثر شخص قد علم كيف تعب تامر حسنى لكى يقدم هذا الألبوم وتمنت له ان يكون المنصة الجديدة لنطلاقة تامر حسنى كما عبر من خلال منشوره سابقاً.

وقام تامر حسنى بالرد عليها معبراً عن مدى إمتنانه بوجودها بجانبة.

فى حين قات سميرة سعيد بنشر صورة الألبوم فى حسابها الشخصي لتهنئ تامر حسنى على اغنيته وقالت له انه من الفنانين الذين يبحثون دائماً عن التطور والجديد.

وأخيراً قامت الفنانة رزان مغربي بتهنئة تامر حسنى على البومه الجديد عبر حسايها الشخصي فى إنستجرام .

تهنئة النجوم لنجاح أغنية “عيش بشوقك”

دينا احمد

اضف تعليق