كلمتين

الإعلان عن طرح فيلم براد بيت وليوناردو دي كابريو فى وقت اقرب ولكن ما السبب

منذ الإعلان عن إنتاج فيلم يجمع بين براد بيت وليوناردو دي كابريو والجميع ينتظره بفارغ الصبر فلأول مرة نجوم هوليود الذين خطفوا قلوب الجماهير بوسامتهم سيجتمعوا معاً فى فيلم once upon a time in hollywood.

تقديم طرح فيلم براد بيت وليزناردو دي كابريو ليوليو 2019

كان من المقرر ان يتم طرح فيلم “once upon a time in hollywood” الذى يتحدث عن مقتل الممثلة الأمريكية شارون تايت فى سيتينات القرن الماضى  فى 9 من أغسطس لإحياء ذكرى وفاتها الـ50 ولكن تم الإعلان اليوم ان عرض الفيلم تقدم لاسبوعين ليصبح فى 26 من يوليو 2019 ولكن عندما تم سؤال مخرج الفيلم كوانتين تارانتينو عن سبب تقديم عرض الفيلم بعد ان  أعلنت الشركة المنتجة سونى” ان الفيلم سيعرض فى الذكرى الخمسون من مقتل الممثلة الامريكية، ليلعق تارنتينو ان السبب وراء ذلك رغبته أن ينافس الفيلم فى وقت الصيف حيث يتهافت الجميع على دور العرض السنيمائية فى ذلك الوقت فى العام بشكل خاص.

براد بيت و ليوناردو دي كابريو once upon a time in hollywood

once upon a time in hollywood يجمع ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومن إخراج كونتين تارنتينو

قام المخرج الحائز على الأوسكار بكتابة نص فيلم once upon a time in hollywood والذى إستطاع ان يجمع بين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت اخيراً بعد مطالبات الجماهير بفيلم يجمع بينهم، وقد قرر تارنتينوا أن يقوم بكتابه الفيلم وإخراجه وكذلك إنتاجه حيث تحمس كثيراً لفكرةه هذا الفيلم المبنى على احداث حقيقة لمقتل الممثلة الامريكية شارون تايت التى قُتلت وهى حامل على يد احد أخطر السفاحين فى أمريكا فى حقبة الستينات وهو تارلز مانسون.

حيث سيقوم دي كابريو بدور “ريك دالتون” وصديقه ” كيليف بوث” الذى سيقوم بدوره “براد بيت” واللذان يبحثان عن فرصه للظهور فى أحد الاعمال بهوليوود وتبدأ حياتهم المهنية كممثلين ولحسن حظ “ريك” أن جارته هى الممثلة الأمريكية “شارون تايت”.

وقد قام ليوناردو دي كابريو بنشر صورة عبر حسابة الشخصى على إنستجرام من تصوير الفيلم بصحبة براد بيت وهما يرتديان ملابس من حقبة الستينات.

First look. #OnceUponATimeInHollywood

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

دينا احمد

اضف تعليق