كلمتين

تفاصيل جديدة عن فيلم “الجوكر” لخواكين فينيكس العرض الأول فى اكتوبر

ينتظر عشاق الكوميك بوكس او القصص المصورة لرؤية احد الشخصيات المفضلة والتى إستطاعت أن تظهر جانب جديد من الشر وهو شخصية الجوكر وسيقدمها النجم العالمي “خواكين فينيكس“.

بعد إعلان “خواكين فينيكس” قيامه بدور الجوهر هذا هو موعد عرض الفيلم

وقع الإختيار على الممثل “خواكين فينيكس” لتقديم شخصية الجوكر فى الفيلم الخاص به وقد تفاجأ الجماهير من هذا الإختيار خاصةً انه تم الإعلان بالفعل عن قيام شركة DC بإنتاج فيلم للجوكر ويقوم به الممثل جاريد ليتو.

لتقوم وانر بروس “Warner Bros” بالإعلان عن إنتاجها فام اصلى للجوكر بتفاصيل جديدة لم تظهر  قبل فى اى فيلم ظهر فيه شخصية الجوكر.

فيلم الجوكر بطولة خواكين فينيكس سيتولى إخراجة تود فيليبس وقامت الشركة المنتجة وارنر بروس بالإعلان أمس أن الفيلم سيُطرح فى السنيمات فى 4 من أكتوبر 2019.

وقد توصلت المواقع الإجنبية لمعرفة أسم الفيلم وصدموا من بساطته فعنوان الفيلم هو عنوان الشخصية “JOKER” حيث تم الإعلان عنه فى مهرجان الكوميك كون الذى أقيم فى سان دييغو فى الشهور الاولى من عام 2018.

صورة من تخيلات المعجبين لخواكين فينيكس بشخصة الجوكر

خواكين فينيكس فى مواجهة صعبة مع هيث ليدجر “الجوكر”

يعتبر دور الجوكر واحد من اصعب الأدوار ليست لتأديته بل بسبب من قام بآخر آداء له وهو الممثل “هيث ليدجر” قدم آداءاً أسطورياً لشخصية يمكن بوصفها بالجون والشر و السايكو لا هدف لها تجد فى الشر والأيذاء متعه وقد قدمها هيث ليدجر بصورة متقنة جعلت من يوم بعده بدور الجوكر تحت ميكرسكوب الجماهير والنقاد ،هل سيستطيع ان يصل لدرجة إتقان هيث ليدجر هلى سيتفوق عليه؟ كل تلك الأسئلة تدور فى ذهن النقاد والمشاهدين ولا ننسى ان الممثل الراحل هيث ليدجر قد حاز على جائزة الأوسكار عام 2008 عن دوره الجوكر.

ومنعاً لتلك المقارنات قامت شركة وارتر بروس بالإعلان ان قصة الفيلم ستكون قصة أصلية عن الجوكر و جوانب عديدة مختلفة تظهر من شخصية الجوكر لأول مرة كما أن الفيلم وأحداثة لا تتشابة مع أى فيلم قُدمت فيه شخصية الجوكر بل سيكون أقرب لفيلم مظلم عن رجل تجاهلة مجتمعه لتبدأ رحلة إنتقامه.

تحدى بين هيث ليدجر و خواكين فينيكس على شخصية الجوكر

دينا احمد

اضف تعليق