كلمتين

“لا يعيشون” اول مسلسل تركي مصاص دماء بطولة “التشين سانجو”

تستعد تركيا للدخول فى منافسة جديدة وتجربة فريدة وهى مسلسلات الفانتزي وذلك من خلال مسلسل “الذين لا يعيشون” بطولة مجموعة من النجوم الاتراك اولهم التشين سانجو.

“الذين لا يعيشون” تجربة تركية لأول مسلسل مصاصي دماء فى تركيا

يبدو أن الجمهور التركى والعربي سيكون على موعد لتجربة جديدة وفريده من نوعها وهو طرح مسلسل جديد فانتزى يحيكى عن مصاصي الدماء فى تركيا بعنوان “الذين لا يعيشون” Yaşamayanlar” مسلسل خيالى يضم عدد من النجوم الأتراك الذين إستطاعوا أن يدخلو قلوب الجماهير من خلال أعمالهم الاخيرة.

المسلسل من بطولة “التشين سانجو” النجمة التركية التى سطع نورها فى تركيا والعالم العربي من خلال دورها فى مسلسل “حب للإيجار” الذى أصبح من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة خلال لاعوام الماضية.

ويشاركها الممثل التركي الوسيم “كرم بورسين” الذى ظهر فى وطنا العربي من خلال دوره فى مسلسل “ما وراء الشمس” بدور كرم،والممثل التركي بيركان سوكولو الذى ظهر فى مسلسل ليث ونورا،والممثلة التركية “سلمى أرجيك” التى خطفت قلوب المعجبين من خلال دورها السلطانة خديجة فى مسلسل “حريم السلطان”.

أبطال مسلسل “الذين لا يعيشون” اول مسلسل تركي مصاص دماء

طرح الإعلان الأول لمسلسل “الذين لا يعيشون” وتصدر التريند فى تركيا

طُرح أمس الإعلان الاول لمسلسل مصاصي الدماء الجديد “الذين لا يعيشون” “Yaşamayanlar” وتهافت على رؤيته الجماهير وأصبح فى التريند فى موقع وجل واليوتيوب بتركيا،وهذا دليل على مدى تشوق لمعجبين لمشاهدة المسلسل خاصةً ان الجماهير على موعد لرؤية جانب جديد من نجومهم المفضلين حيث يظهروا بإستايل جديد لم يعهده الجمهور من قبل سواء فى الوان الشعر أو الدور.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة مصاصة دماء تُدعى مايا لديها رغبة واحدة وهو العودة مرة أخرى لتكون إنسان ولكن يبدو انها لابد من ان تقف امام مصاص الدماء الشرير “ديمتري” لانه الشخص الذى تسبب فى معانتها وحولها لمصاصة دماء وعلى الجانب الآخر يوجد مصاص الدماء نوميل الذى يساعدها ويقف بجانبها.

المسلسل من المقرر بدء عرضه فى 6 من ستمبر على موقع  blutv وسيتكون المسلسل من 10 او 6 حلقات فقط والحلقة مدتها ساعة واحدة.

 

دينا احمد

اضف تعليق