كلمتين

خيبة آمال الجماهير بعد عرض فيلم “ذار روك” الجديد “Skyscraper”

مع بداية الصيف يبدا عرض أفلام جديد فى شبالك التذاكر الأمريكية والعالمية وتبدأ منافسة شرسه على المرتبة الاولى للبوكس أوفيس ولكن يبدو أن “ذا روك” دوين جونسون يواجه مشاكل عديد فى عرض اجدد أفلامه “Skyscraper“.

فشل فيلم “Skyscraper” فى البوكس أوفيس الأمريكي والعالمي

عُرض فيلم “Skyscraper فى دور العرض بامريكا الشمالية يوم الجمعة الماضى الموافق 12 من يوليو فى أكثر من 6 آلاف دور عرض سنيمائية ولكن برغم هذا الإفتتاح الضخم إلا ان الفيلم لم يحقق فى أسبوعه الاول إلا 25.48 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية.

فى حين أفتتح الفيلم فى 57 دولة عالمية ومن المتوقع مع هذا الإفتتاح الضخم وإسم مثل “دوين جونسون” أو “ذا روك” فمن المفترض أن يسيطر على شباك التذاكر العالمية والامريكية ولكن حقق الفيلم منذ عرض حتى الآن عالمياً 40 مليون دولار فقط وبذلك أصبحت إيرااته العالمية 67 مليون دولار.

الأمر الذى اصاب صناع الفيلم بحالة من الصدمة وخيبة أمال خاصةً ان تكلفة إنتاج الفيلم 125 مليون دولار غير حملة الترويج الضخمة التى قامت بها الشركة المنتجة الامر الذى جعلهم فى موقف لا يُحسد عليه.

دواين جونسون يفشل فى شباك التذاكر الأمريكية والعالمية

صدمة الجماهير وخيبة آمال تطيح بفيلم “Skyscraper” بطولة “ذا روك”

خابت آمال المشاهدين عقب مشاهدة فيلم الاكشن بطولة النجم العالمي “ذا روك” دواين جونسون “Skyscraper” فمن المعروف فى هوليوود ان الفيلم الذى لا يحقق نجاحاً كبيراً فى عرضه الاول فسيفشل وينصرف عنه الجمهور وهذا ما حدث لفيلم “Skyscraper” الفيلم لم يحقق نجاحاً فى شباك التذاكر الأمريكية بل حقق 25 مليون دولار فقط فى حين إحتل المرتبة الثالثة فى البوكس اوفيس الامريكيى.

حيث رأى النقاد ان فشل الفيلم ليس بسبب تمثيل أو آداء دوين جونسون بل بسبب القصة فالفيلم يمكن القول ان خليط بين فيلمي “Die Hard” وفيلم  “The Towering Inferno” ولكن يمكن القول أن المبانى اصبحت أكبر وأطول.

وتدور قصة الفيلم عن عميل سابق فى fbi يُدعى “ويل فورد” الرئيس الفدرالي المسؤول عن إنقاذ الرهائن وقد فقد قدمه أثناء احد المهمات و؟أحيل على المعاش وبدأ بعمل فى تأمين ناطحات السحب وفى أحد الايام يُطلب منه أن يأمن أحد لمبانى فى الصين ولكن بسبب حريق كبير يتم إحتجاز جميع من فى المبنى بما فيهم “ويل فورد” وعائلته فيسعى لإنقاذهم.

فيلم Skyscraper يخيب آمال المشاهدين

دينا احمد

اضف تعليق