كلمتين

فساتين أنيقة تتلائم مع عطلة الصيف على الشاطئ

تتميز أجواء الشاطئ بالمرح والبهجة ، لذلك هي تحتاج لإرتداء أزياء مناسبة تتسم بالبساطة والأناقة على حدٍ سواء ، لذلك تعتبر الفساتين الصيفية أفضل إطلالات للشاطئ ، نقدم لكِ أجدد الفساتين لإطلالة أكثر حيوية على الشاطئ.

فساتين أنيقة لإطلالة مميزة على الشاطئ

تتميز الفساتين بشكلها الأنثوي الجميل ، وسهولة التحرك بها على الشاطئ وممارسة الألعاب ، أو الإستلقاء على الرمال ، إليكِ أحدث الفساتين الجريئة لعطلتك الصيفية على الشاطئ.

فستان كاروهات

تعتبر الأقمشة الكروهات هي الرائجة لهذا الموسم ، يمكنك الإعتماد على هذا الفستان الكاروهات باللون الأحمر للذهاب الى الشاطئ ، وتنسيقه مع سليبر صيفي ، وحقيبة مصنوعة من الخوص.

فستان كاروهات أحمر

فستان معرق بالورود

الورود من الأزياء التي لا تفنى ، فهي دليل على حلول الربيع والصيف ، لإطلالة حيوية وأكثر أنوثة يمكنك إرتداء هذا الفستان المعرق بالورود والمكونة من قطعتين ، التوب الأبيض والتنورة المعرقة بالورود ، وتنسيقه مع صندل صيفي مكشوف.

فستان مطرز بالورود من قطعتين

فساتين بدون أكمام

تعتبر الفساتين بدون أكمام هي الرائجة في فصل الصيف ، يمكنك إختيارها بأكثر من شكل ، وبخامات كفيفة كالقطن مثلا.

إذا كنت من محبي الألوان القاتمة فيمكنك إختيار هذا الفستان الأسود القصير بدون أكمام الذي يتميز بتصميمه الأنيق والبسيط ،مع رفع شعرك لأعلى وإرتداء سليبر صيفي باللون الأبيض ، ونظارة شمسية.

فستان أسود قصير

يمكنك إختيار هذا الفستان الذي يتسم بالأناقة والبساطة في الوقت نفسه ، بنقوشات جميلة ، ولونه الأزرق الذي يتلائم مع لون البحر مع صندل صيفي مكشوف ، وحقيبة من الخوص.

فستان قصير للشاطئ

الفستان القميص

يعتبر الفستان القميص من الموضات الرائعة لهذا العام ، فهي مريحة وأنيقة وتتلائم جدا مع أجواء الشاطئ ، يمكنك إرتداء الفستان الأبيض مع حذاء صيفي ، وقبعة من الخوص ، ونظارة شمس دائرية الشكل.

الفستان القميص بدون أكمام لونه أبيض

إرتدي الفستان القميص لونه أزرق فاتح كلون البحر بقصة الأوف شولدر لإطلالة عصرية وأكثر جرأة على الشاطئ.

افستان القميص باللون اللبني

الفستان بخامة الكتان

تعتبر الفساتين بخامة الكتان هي الرائجة لهذا العام ، فهي تتميز بشكلها الأنيق وخامتها الخفيفة التي تتلائم مع الأجواء الحارة في فصل الصيف.

يمكنك إرتداء هذا الفستان الطويل بخامة الكتان بدرجة الأزرق التي تتلائم مع أجواء البحر والشاطئ مع قبعة صيفية كبيرة.

فستان طويل باللون الأزرق السماوي

اضف تعليق