كلمتين

بيرين سات وزوجها يشتريان بيتاً فى أمريكا وينهوا الشائعات

إنتشرت عدد من الشائعات حول بيرين سات وزوجها كينان دوغلو والتى تُشير إلى إنفصال الثنائى ولكن تم محو كل تلك الشائعات على طريقة بيرين سات الخاصة دون الحاجة إلى رد أة تعليق على تلك الأخبار.

حب بيرين سات وزوجها كينان دوغلو فى امريكا يدفعهم لشراء بيتاً فخماً هناك

نشرت الصحف التركية مؤخراً عن قيام الممثلة التركية بيرين سات هى وزوجها مغنى البوب التركي كينان دوغلو بشراء بيتاً فى الولايات المتحدة الامريكية وبالأخص فى لوس انجلوس،وذلك لقضاء عطلاتهم او حتى الغنتقال للعيش هناك وقد نشرت الصحيفة ان المنزل تبلغ قيمته مليون و200 ألف دولار وهو رقم كبير جداص وباهظ الثمن ليس هذا فحسب فالزوجين من محبي الإستيلات العصرية والفريدة للك تُقدر قيمة الديكورات التى إختاروها لمنزلهم الجديدبملغ قدره 80 ألف دولار.

والجدير بالذكر أن الزوجين بيرين سات وكينان دوغلو قد اقاما حفل زفافهما كان على شاطئ بحر لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية عام 2014 فى حضور عدد من النجوم والأصدقاء من الوسط الفنى وقد بلغ قيمة هذا الحفل نصف مليون دولار.

بيرين سات وكينان دوغلوا يشترون بيتاً فى أمريكا

شائعات الإنفصال تطارد بيرين سات وزوجها كينان دوغلو

إنتشرت مؤخراً شائعات عن إنفصال الممثلة التركية بيرين سات والتى يعرفها الجمهور العربي بإسم “سمر من مسلسل “العشق الممنوع” كذلك إشتهرت من خلال دورها بمسلسل فاطمة الذى آثر الجماهير التركية والعربية على السواء ومن ثم دورها السلطانة كوسيم.

وأنها قد إنفصلت عن زوجها مغنى البوب التركي الشهير “كينان دوغلو” وحسب ما نُشر فى الصحف إن الزوجين كانا على خلاف حاد مما ادى إلى ترك بيرين سات المنزل لأربعة أيام وبرغم نفي الأصدقاء والمقربين إلا أن الصحف التركية رفضت هذا التعليق ونشرت إنهم إنفصلوا بالفعل ولم يصدر أى تعليق سواء بالنفي او التأكيد من جانب بيرين أو كينيان عن هذا الخبر ولكن جاء رد قوى من قبلهما وهو ذهابهم مع بعضهم إلى حفل شاركيرا ممسكين بأيدى بعضهما دون الحاجة للتاكيد على حبهم وإستمرار زواجهم وكذلك ظهرت بيرين سات فى أجدد كليب غنائي لزوجها كينان دوغلو.

بيرين سات تشارك زوجها فى أجدد اغانيه

دينا احمد

اضف تعليق